ملكة جمال ألمانيا تتعرض لحملة تنمّر بسبب أصلها الإيراني .. من هي آبامه شوناور

منذ 23 أيام
29 أبريل 2024 - 9:06 AM
ملكة جمال ألمانيا تتعرض لحملة تنمّر بسبب أصلها الإيراني .. من هي آبامه شوناور
ملكة جمال ألمانيا آبامه شوناور

تعرضت ملكة جمال ألمانيا الجديدة، آبامه شوناور، لحملة تنمّر عبر الإنترنت بسبب أصلها الإيراني، مما أثار موجة من الاستياء والتضامن معها. في مقابلة مع وكالة فرانس برس في برلين، عبرت شوناور عن حزنها الشديد إزاء هذه الهجمات، مشيرةً إلى أن التعليقات كانت سطحية للغاية وأدت إلى عجزها عن الرد.

تغييرات في مسابقة ملكة جمال ألمانيا

منذ العام 2019، شهدت مسابقة "ملكة جمال ألمانيا" تغييرات جذرية، حيث تم التركيز أكثر على شخصية المتباريات والقيم التي يؤمنن بها، وأقل على المقاسات والعمر والوزن. وفي نهاية شباط/فبراير، تُوّجت شوناور ملكة جمال المانيا.

رسالة تحفيزية

شاركت شوناور في المسابقة بهدف إحداث تغيير، مؤكدةً أنها ترغب في أن تكون قدوة لابنتها وتسعى لتحقيق شيء مهم. كمهاجرة إيرانية، واجهت صعوبات في البداية لكنها تمكنت من تحقيق نجاحها واكتساب احترام المجتمع الألماني.

تضامن واسع

عبر العديد من الأشخاص، بما في ذلك مدير المسابقة، عن تضامنهم مع شوناور ورفضهم للتنمر الذي تتعرض له. ويعتبر البعض مسيرتها مثالًا إيجابيًا يشجع على احترام الاختلاف وتقبل الآخر.

موقف قوي

تظهر قصة شوناور كمهاجرة إيرانية في ألمانيا كيف يمكن للإرادة والتصميم أن تتغلب على التحديات. وتعبر شوناور بتصريحاتها عن قوة الإرادة والثقة بالنفس التي تجعلها تواجه التحديات بكل قوة وتحقق أحلامها.

بهذا، تظهر قصة ملكة جمال ألمانيا الجديدة كيف يمكن للإرادة والإيمان بالنفس أن تكون مفتاحًا لتحقيق الأهداف وتحقيق النجاح في ظل التحديات والمعوقات.


شارك