بريست يعود للانتصارات بالفوز على رين في مباراة مثيرة

منذ 23 أيام
29 أبريل 2024 - 10:46 AM
بريست يعود للانتصارات بالفوز على رين في مباراة مثيرة

تمكن فريق بريست من استعادة زخم الانتصارات بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين، إذ حقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 5-4 على ملعب رين في مباراة مثيرة، مما قوّى موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

في جولة البطولة الثالثة والثلاثين، افتتح فريق رين التسجيل بتسجيل هدفين مبكرين عن طريق أرونو كاليمويندو في الدقيقتين الرابعة والتاسعة، ليرتفع رصيدهما إلى تسعة أهداف في هذا الموسم.

لكن فريق بريست قلص الفارق بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بفضل هدف من ستيف مونييه، ثم أحرز ثلاثة أهداف متتالية في بداية الدقائق الأولى من الشوط الثاني، عبر وارميد عمري (48) والأوروغوياني مارتن ساتريانو (54) والمهدي كامارا (66).

وبسرعة في الرد، تمكن فريق رين من تعديل النتيجة إلى التعادل بفضل هدفين من اللاعبين البلجيكيين أرتور ثيت ومارتن تيرير في الدقيقتين 68 و79 على التوالي، إلا أن المدافع ليليان برازييه قام بتسجيل هدف الفوز لفريق بريست في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، يحقق فريق بريست فوزه السادس عشر هذا الموسم، ليرفع رصيده من النقاط إلى 56 نقطة، وبالتالي يعزز موقعه في المركز الثالث، ويضمن تأهله إلى الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، تعرض فريق رين لخسارة كبيرة في محاولته للوصول إلى المركز الخامس والتأهل لدوري الدوري الأوروبي


شارك