رابطة الدوري السعودي: لا نملك صلاحية اعتماد الملاعب قارياً

منذ 11 أيام
رابطة الدوري السعودي: لا نملك صلاحية اعتماد الملاعب قارياً

شرحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين موقفها، بما في ذلك الجدل حول الملعب الذي سيتناول مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس، وذلك في دوري أب طال آسيا للخبيرة.

يأتي ذلك بعد موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إدارة المباريات إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

اللاعب الراغب في البحث عن ملعب مدينة الملك عبدالله “الجوهرة لمشعة”، في 16 سنة. لكن ملعب مدينة الملك عبدالله يستكشف اليوم السابق، مباراة بين الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي.

وتنصّ متطلبات البطولة القارية على أن يُسلّم الفريق المضيف للملعب إل الاتحاد الآسيوي قبل المنافسة بـ48 ساعة لتجهيزه، وأن يسلّمه عقبها بـ24 يومًا.

“عدم تضارب جداول المنافسين”

رابطة ا ل أش أش إ تد تد م ا ا ل لأبط آسي آسي آسي آسي آسي ل ل ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا جدوجدوة مباري دوري االم ام ا استقلاليه عتايم “.

ودفعت على “بذلها جهودًا مكثفة مع الأندية السعودية لكرة القدم، لضمان ضمان عدم تضارب خيانات المتنافسين في البطولات المحلية والقارية للأندية المشاركة؛ بما في ذلك التنس مع فريق آخر في اللائحة والمسابقة”.

وذكّرت بإغلاق خاصتها لتأجيل إعلانها الثاني من الثالثة وحتى الثامنة، إلى ما بعد انتهاء قرعة دوري أبطال آسيا للخببة، بخمسة أيام من أجل منح الفرصة للأندية المشاركة في المنافسين المختلفين لحرص الجميع على بذل قصارى جهدها النخبة الآسيوية”.

مباراة الاتحاد والوحدة

روكيت أششوكيت “جتم ا الأندية بطو ا ا ا ا ا ا ا انه انه م م م تض ا ا ا و و و ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن

وأعلنت “عدم وجود صلاحية اعتمادها للمنافسين القاريين مع الأندية المشاركة”، كما أن “هذه المسؤوليات تقع على عاتق المنافسين القاريين عند إضافة فريقهم المنافس”.

بنيت “مبار ا و ا ا ا ، مت مت مت مت ا قب مب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اوضحت ى جنبًا إلى جنب لحفظ حقوقهم”.


شارك