استعد للماتش.. موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024-2025

منذ 16 أيام
9 يوليو 2024 - 1:52 AM
استعد للماتش.. موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024-2025
مباراة النصر والتعاون

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي، وهي إحدى البطولات التي تحظى بمتابعة واسعة داخل المملكة وخارجها. تضم البطولة أربعة أندية هي النصر، التعاون، الهلال، وأهلي جدة. تعتبر مباراة النصر والتعاون من أبرز المباريات المنتظرة حيث سيتم إقامتها في مدينة أبها بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

عشاق الكرة السعودية على موعد مع مواجهة مثيرة في كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون. ستكون المباراة يوم 14 أغسطس في أبها، وهي جزء من نصف النهائي الذي يجمع بين أبرز الفرق السعودية. هذه البطولة المميزة تجمع فرقاً تألقت في الدوري وتسعى لتحقيق اللقب. فلا تفوتوا فرصة متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير!

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة النصر والتعاون ستقام يوم 14 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. هذه المباراة تأتي ضمن دور نصف النهائي للبطولة، بينما ستقام المباراة الأولى بين نادي أهلي جدة والهلال في يوم 13 أغسطس.

الأندية المشاركة في بطولة السوبر السعودي

تشمل البطولة مشاركة أربعة أندية: النصر، التعاون، الهلال، وأهلي جدة. يتأهل الفائز من كل مباراة نصف نهائي إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 17 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً. وقد تم اختيار الفرق المشاركة بناءً على ترتيبهم في الدوري السعودي، حيث تأهل الهلال والنصر بصفتهما صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما تم اختيار الأهلي والتعاون لحصولهما على المركزين الثالث والرابع.


شارك