مستني إيه؟ شقق الإسكان الاجتماعي 2024 متاحة بأفضل الأسعار ومساحات متنوعة من وزارة الاسكان المصرية

منذ 9 أيام
4 يوليو 2024 - 1:23 PM
مستني إيه؟ شقق الإسكان الاجتماعي 2024 متاحة بأفضل الأسعار ومساحات متنوعة من وزارة الاسكان المصرية
شقق الإسكان الاجتماعي 2024

تم الإعلان رسمياً عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024 لمحدودي الدخل في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية، حيث تسعى وزارة الاسكان المصرية من خلال هذا الطرح إلى مساعدة المواطنين والشباب المقبلين على الزواج عبر توفير وحدات سكنية بأسعار مميزة وبمواصفات عالية.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

خلال بداية الشهر الجاري، تم طرح وحدات الإسكان الاجتماعي في حدائق أكتوبر، وهي وحدات يمكن الحصول عليها بناءً على مجموعة من الشروط التي حددتها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية. تُتاح تفاصيل حجز الوحدات عبر صندوق التمويل العقاري الإلكتروني، حيث يمكن للمواطنين الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالوحدات المتاحة، الأسعار، ونظام التقسيط الخاص بكل وحدة.

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية أن عدد الوحدات المطروحة يصل إلى 984 وحدة بمساحات تتراوح بين 95 مترًا و100 مترًا، ويتم استلام تلك الوحدات بشكل فوري. يبلغ المقدم الخاص بكل وحدة حوالي 150 ألف جنيه.

شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

  1. يجب أن لا يكون للمتقدم أي وحدة سكنية من قبل الوزارة.
  2. أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 و50 سنة.
  3. أن يكون المتقدم مقيمًا في المحافظة التي سيقوم بحجز الشقة بها.

كيفية حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 2024

يمكن للمواطنين حجز وحدات الإسكان الاجتماعي عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الاطلاع على كافة التفاصيل والشروط والأحكام.

للراغبين في الاستثمار في الوحدات السكنية أو الاستفادة من الفرصة، يمكنكم الآن زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي واتباع الخطوات المطلوبة لحجز الوحدة المناسبة لكم


شارك