الزمالك يصعد أزمة الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية الدولية

منذ 28 أيام
23 يونيو 2024 - 8:33 PM
الزمالك يصعد أزمة الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية الدولية
الزمالك حسين لبيب

قرر نادي الزمالك تصعيد أزمة عدم انتظام مباريات الدوري المصري الممتاز إلى المحكمة الرياضية الدولية، وذلك بعد رفض رابطة الأندية طلب النادي بوقف مباريات الدور الثاني حتى استكمال جميع الفرق لمبارياتها في الدور الأول. جاء ذلك القرار في اجتماع مجلس إدارة النادي بقيادة حسين لبيب.

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر صفحته على فيسبوك، أن الفريق الأول لكرة القدم لن يخوض مباراة القمة القادمة أمام النادي الأهلي. وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك متمسك بمطالبه الأربعة التي وردت في البيان الصادر في 17 يونيو، بعد مباراة المصري، نافياً أي تراجع عن هذه المطالب.

وأشار مصدر مسؤول في النادي، في تصريح خاص لفيتو، إلى أن مجلس إدارة الزمالك رفض تماماً المشاركة في مباراة القمة، مؤكداً أن هذا القرار يخدم مستقبل الكرة المصرية. وأوضح أن الاجتماع مع رابطة الأندية تناول نقاشات حول نظام الكرة في مصر، وأبدى مسؤولو الزمالك اعتراضهم على النظام الحالي الذي يرون أنه لا يضيف دخلاً مادياً للأندية.

كما أشار المصدر إلى أن الزمالك يرفض أن تدير لجنة الحكام الاتحاد المصري لكرة القدم بينما تدير رابطة الأندية المسابقة، مما يسبب العديد من الأزمات.

من المتوقع أن يصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً قريباً لشرح أسباب رفضه المشاركة في مباراة القمة، مؤكداً أن قراره يهدف إلى تنظيم أفضل لمسابقات الكرة في مصر.


شارك