لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفى

منذ 1 شهر
لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتدخل المستشفى
لقاء سويدان

تعرضت الفنانة المشهورة لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة، حيث نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، بناءً على طلب الأطباء، ستخضع لقاء لعدة فحوصات طبية لتحديد سبب الأزمة الصحية الحالية وضمان تعافيها بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعاني فيها لقاء من مشكلات صحية، حيث خضعت لعملية جراحية قبل عدة أشهر، مما أثار قلق العديد من محبيها وزملائها في الوسط الفني الذين سارعوا للاطمئنان عليها.

وفي سياق آخر، تشارك لقاء سويدان حالياً في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يُعرض على قناة dmc ومنصة watch it، حيث تلعب لقاء في المسلسل دور سيدة متحررة في تفكيرها ومظهرها، حيث أنها عاشت معظم حياتها خارج مصر وتقوم بدور أم لطفلة وأخت للفنان إسلام جمال. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت داخل مجمع سكني يجمع العديد من الشخصيات، ويتخللها العديد من المواقف المثيرة.

يضم مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من النجوم، من بينهم شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، ورانيا منصور. تأليف المسلسل يعود إلى ورشة مصنع الحكايات بإشراف هاني سرحان، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، بينما يتولى إخراجه خيرى سالم.


شارك