أوبرا وينفري تتعرض لوعكة صحية وتغيب عن الشاشة وسط حالة من قلق جمهورها ومحبيها

منذ 1 شهر
13 يونيو 2024 - 10:19 PM
أوبرا وينفري تتعرض لوعكة صحية وتغيب عن الشاشة وسط حالة من قلق جمهورها ومحبيها
أوبرا وينفري

تعرضت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري لحالة صحية طارئة نتيجة إصابتها بأنفلونزا المعدة، مما اضطرها للغياب عن برنامجها الشهير على شبكة "سي بي أس مورنينجز"، حيث أفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن أوبرا لم تتمكن من الظهور بسبب شدة مرضها.

وكان من المقرر أن تظهر أوبرا برفقة إحدى صديقاتها خلال البرنامج، لكن حالتها الصحية حالت دون ذلك. وكشفت صديقتها المقربة، جايل كينج، للمشاهدين أن أوبرا كانت تعاني من نوع حاد من أنفلونزا المعدة، ما جعلها غير قادرة على المشاركة في الحلقة المقررة.

وفي سياق متصل، أعلنت أوبرا وينفري عن استخدامها لعقار خاص بإنقاص الوزن، مما ساعدها بشكل كبير في خسارة الوزن، هذا الإعلان جاء في الوقت الذي كشفت فيه عن زيارتها لغرفة الطوارئ بعد إصابتها بالجفاف نتيجة لأنفلونزا المعدة.

وأوضحت جايل كينج أن أوبرا، البالغة من العمر 70 عامًا، قد نقلت إلى المستشفى بسبب حالتها الخطيرة، حيث تلقت العلاج اللازم بما في ذلك حقنة وريدية لتعويض السوائل المفقودة. وأكدت كينج على أهمية العناية بصحة أوبرا وضرورة الراحة التامة لها حتى تستعيد عافيتها بالكامل.

تأتي هذه الأخبار لتسلط الضوء على الحالة الصحية لأوبرا وينفري، التي لطالما كانت مثالًا للقوة والإصرار، لكنها الآن تواجه تحديًا صحيًا يتطلب منها الراحة والعناية اللازمة. نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى جمهورها الذي يفتقدها على الشاشة.


شارك