غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك.. هل السر في ركلة ترجيح السوبر؟

منذ 2 ساعات
غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك.. هل السر في ركلة ترجيح السوبر؟

غاب محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، عن تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، ما أثار حالة من الجدل في الشارع الرياضي، خاصةً الشارع الرياضي الزملكاوي.

واستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي ، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

سبب غياب شيكابالا

وقال خالد الغندور، خلال منشور عبر حسابه على «فيسبوك»، «شيكابالا نفسيته في الأرض وحزين جدًا واعتذر عن عدم الذهاب للتمرين اليوم».

وقال الغندور، في منشورٍ آخر لاحق، «كفاية كذب وتزوير وتصريحات فيك وأكونتات فيك يا شوية أفاقين.. شيكابالا أنظف من أمثالكم»، وذلك حسب تعبيره.

ومن جهتها، أفادت تقارير صحفية إن شيكابالا غاب عن تدريبات اليوم بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني، وأن اللاعب أرجع السبب إلى ظروف خاصة.

وخسر نادي الزمالك لقب كأس السوبر المصري أمام غريمه الأهلي بركلات الترجيح بعد مباراة درامية في ركلات الترجيح تبدلت خلالها مشاعر الفرح بين جماهير الفريقين إلى أن حسمها الأحمر لمصلحته.

وينحي عددٌ من جماهير الزمالك باللائمة على قائد الفريق شيكابالا بعد أن أهدر ركلة ترجيح حاسمة كانت لتُعلن فوز الأبيض باللقب إن سجلها قائد الزمالك في المباراة.

 

 


شارك