سقوط متكرر لمبابي في التسلل وهدف ملغي للريال في الكلاسيكو

منذ 2 ساعات
سقوط متكرر لمبابي في التسلل وهدف ملغي للريال في الكلاسيكو

تعرض كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد للتسلل بشكل متكرر خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام برشلونة في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني مساء السبت.

ووصل عدد مكالمات التسلل لريال مدريد إلى 8، واعتقد مبابي أنه أفلت أخيرًا من الفخ عندما سدد كرة سقطت في الشباك وسط فرحة عارمة للجماهير في المدرجات للاحتفال بطريقته المعتادة.

لكن بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، تقرر إلغاء الهدف حيث كان مبابي مستلقيًا بالنصف العلوي من جسده أمام آخر مدافعي برشلونة، مما سمح للاعبي برشلونة بمواصلة الاعتماد على الحكام. مصيدة التسلل لإيقاف هجمات الفريق المضيف. مبابي وحده وقع في مصيدة التسلل في ست من أصل ثماني حالات تسلل ضد النادي الملكي.

وأخطر فرصة لبرشلونة ذهبت إلى يامين لامال الذي انفرد بالمرمى، لكن تعرض لضغط من فيرلاند ميندي عندما سدد، فذهبت الكرة ضعيفة نحو الحارس أندري لونين.

ودخل ريال التشكيلة دون حضور المخضرم لوكا مودريتش الذي جلس على مقاعد البدلاء فيما غاب الحارس تيبو كورتوا والبرازيلي رودريغو بسبب الإصابة.

أما برشلونة، فاختار المدرب هانسي فليك الاعتماد على نفس التشكيلة التي فازت على بايرن ميونخ 4-1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، مع بقاء داني أولمو على مقاعد البدلاء.


شارك