انطلاق قناة النصر السعودي بالشراكة مع DAZN غداً الجمعة

منذ 3 ساعات
انطلاق قناة النصر السعودي بالشراكة مع DAZN غداً الجمعة

قرر نادي النصر السعودي إطلاق قناته الرسمية “Nassr TV” بالتعاون مع منصة DAZN العالمية غداً الجمعة 25 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي، عبر تطبيق DAZN، مع مشاهدة مجانية. في المرحلة الأولى لجميع المشتركين.

وتعتبر هذه القناة خطوة رائدة في المملكة العربية السعودية حيث ستكون الأولى من نوعها في دوري روشان وفي العالم العربي بالتعاون مع مؤسسة إعلامية عالمية مثل DAZN.

هدف قناة النصر بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية واستديوهات التحليل هو تقديم سلسلة من البرامج المصاحبة التي توفر تغطية عالية الجودة لجميع الأحداث المتعلقة بالنادي وأعضائه، والقفز إلى مستوى الإنتاج لضمان ستكون التغطية عالية الجودة التي تلبي متطلبات المعجبين عادلة.

من جانبه، قال جيدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر لكرة القدم: «القناة متوفرة بلغات متعددة منها العربية والإنجليزية. هذه خطوة تعكس التزام النادي بالتواصل مع قاعدته الجماهيرية العالمية وتحسين التفاعل مع جماهيره في مختلف أنحاء العالم.

وأوضح غيدو أن القناة ستقدم محتوى غنياً ومتنوعاً خلال الأيام المقبلة، مع سلسلة من المفاجآت التي ستسعد الجمهور في السعودية وحول العالم من خلال تواجد نجوم عالميين.

وأكد جيدو أنه بفضل هذه الشراكة مع DAZN، سيسعى النصر إلى تحسين حضوره الإعلامي وتقديم تجربة فريدة لجماهيره، وذلك في إطار جهوده لتقديم الأفضل في المجال الرياضي والإعلامي.


شارك