الغيابات تضرب أرسنال وليفربول قبل موقعة الأحد في الدوري

منذ 3 ساعات
الغيابات تضرب أرسنال وليفربول قبل موقعة الأحد في الدوري

ويستضيف ليفربول فريق آرسنال في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، وتأكد غياب ستة لاعبين من الفريقين عن المباراة ، لكن العدد قد يتضاعف.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من 8 مباريات، بفارق أربع نقاط عن أرسنال، فيما يحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

الغيابات المؤكدة

ويدخل أرسنال المواجهة على أمل قلب خسارته أمام بورنموث في الجولة الماضية، لكن سيتعين عليه مواجهة غياب المدافع ويليام صليبا بعد طرده في تلك المباراة.

وسيغيب الثلاثي مارتن أوديجارد وتاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني بسبب الإصابة.

في المقابل، يعاني فريق المدرب آرني سلوت من غياب حارس المرمى أليسون بيكر إلى جانب هارفي إليوت والوافد الجديد الإيطالي فيديريكو كييزا.

وبحسب المدرب ميكيل أرتيتا، لا تزال هناك شكوك حول جناح أرسنال بوكايو ساكا، الذي لم يتدرب بعد مع الفريق منذ تعرضه لإصابة في الفخذ.

وامتدت المشاكل أيضا إلى المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري بعد إصابته في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك يوم الثلاثاء. غاب المدافع يورين تمبر عن آخر مباراتين لأرسنال ولم يتدرب هذا الأسبوع.

تعرض مهاجم ليفربول ديوغو جوتا لكدمة في الضلع خلال الفوز 2-1 على تشيلسي هذا الأسبوع، ويتم تقييم حالته يوميًا.

ولا يزال المدافع كونور برادلي غائبًا أيضًا حيث عاد مصابًا من الفترة التي قضاها مع منتخب أيرلندا الشمالية خلال فترة الاستراحة الدولية.


شارك