مولر سعيد من أجل مدربه السابق فليك وحزين لخسارة بايرن

منذ 3 ساعات
مولر سعيد من أجل مدربه السابق فليك وحزين لخسارة بايرن

قال توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ إنه سعيد بمدربه السابق هانسي فليك الذي قاد برشلونة للفوز 4-1 على العملاق البافاري في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، لكنه بالتأكيد غير سعيد معه بما حدث لناديه. .

وبعد فوز بايرن في ست مباريات متتالية على برشلونة، بينها المباراة الشهيرة 8-2، بينما كان فليك مدربا للفريق الألماني، قدم برشلونة أداء قويا واستفاد من ثلاثة أهداف من رافينيا ليخرج بفوز كبير.

السؤال عن صحة الهدف الثاني

وقال مولر في تصريحات تلفزيونية: «فوز مستحق لمدربنا السابق، وأنا سعيد من أجله، لكنني بالتأكيد لست سعيدًا بما حدث لنا».

وأضاف: “فوز مستحق لبرشلونة وأهنئهم عليه. بعد الهدف الأول لبرشلونة سيطرنا على المباراة، لكن برشلونة كان حاسما عندما سنحت لهم الفرص”.

وشكك مولر في صحة الهدف الثاني لبرشلونة حيث بدا أن فيرمين لوبيز يسدد دفعة بسيطة على مدافع بايرن كيم مين جاي حيث قفز لإبعاد الكرة قبل أن يسيطر عليها ويمررها إلى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن السابق الذي مررها ليسجل الهدف لصالحه. المضيفين.

وقال مولر: “ربما كان الهدف الثاني لبرشلونة. لست متأكدا إذا كان ذلك صحيحا. يبدو أن هناك مخالفة ولم أشاهد الإعادة بعد. عندما تقفز، لا يمكن لمسك، لكن تلك كانت نقطة تحول.

وتابع: “أتيحت لنا بعض الفرص وبعد أن كانت النتيجة 3-1 قبل نهاية الشوط الأول كانت صدمة لنا. حاولنا العودة وخلقنا فرصة أو اثنتين، لكن الهدف الرابع جاء ونهنئ رافينيا. الذي قدم أداءً متميزًا”.


شارك