فليك يتغنى ببرشلونة بعد الفوز الكبير على بايرن بدوري الأبطال

منذ 2 ساعات
فليك يتغنى ببرشلونة بعد الفوز الكبير على بايرن بدوري الأبطال

أشاد المدرب الألماني هانسي فليك بفريق برشلونة، وأعرب عن سعادته بفوزه 4-1 على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، منهيا سلسلة من النتائج السلبية أمام الفريق البافاري.

ومنذ فوزه على بايرن 3-0 في نصف نهائي نسخة 2014-2015، تعرض برشلونة لست هزائم متتالية أمام غريمه الألماني، من بينها هزيمة ثقيلة 8-2 في ربع النهائي عام 2020، عندما كان فليك مدربا لبايرن.

وكان هدف البرازيلي رافينيا في الدقيقة الأولى هو الأول لبرشلونة أمام بايرن منذ أن سجل لويس سواريز في مرمى مانويل نوير عام 2020، كما كان الأسرع للفريق الكتالوني في البطولة منذ 2005.

لعبة رائعة

وقدم المهاجم البرازيلي أداء رائعا وأضاف هدفين آخرين، كما هز روبرت ليفاندوفسكي الشباك في مرمى فريقه السابق ليمنح برشلونة الفوز 4-1 ويواصل تعافيه بعد أن قلص رصيده من ثلاث مباريات إلى 6 نقاط.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الفوز والنقاط الثلاث.. أعتقد أنها كانت مباراة رائعة. بعد الهدف الأول واجهنا مشاكل لنحو ربع ساعة وهو ما كلفنا هدف التعادل.” وفي النهاية كانت قدرة الفريق على التعافي جيدة. لدينا فريق شاب و”نحاول التحسن في كل مباراة، هذا هدفنا”.

وأشاد فليك بلاعب الوسط مارك كاسادو وأكاديمية لا ماسيا.

وقال المدرب الألماني: “إنه رائع في الدفاع، وعندما يمتلك الكرة فأنا سعيد جدًا بأكاديمية لا ماسيا لأن الجميع يرى جودة اللاعبين وهذا يظهر. لقد تماسكنا معًا في الشوط الثاني واستحوذنا على الكرة”. “

يواجه برشلونة اختبارًا صعبًا آخر يوم السبت عندما يزور غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو.

وأضاف مدرب ألمانيا السابق البالغ من العمر 59 عاما: “هذا الفوز يمنحنا الثقة لنؤمن بأنفسنا. لا أفكر في مباراة البرنابيو الآن، سأفعل ذلك اعتبارًا من الغد».


شارك