غوميز مدرب الزمالك: لن ننساق خلف الحديث عن تراجع قوة الأهلي

منذ 3 ساعات
غوميز مدرب الزمالك: لن ننساق خلف الحديث عن تراجع قوة الأهلي

أكد جوزيه جوميز مدرب الزمالك أن فريقه لن ينقاد للمزاعم التي تقول إن منافسه الأهلي ليس في أفضل حالاته ولم يعد قويا قبل مواجهتهما في نهائي كأس السوبر المصري غدا الخميس.

وتأهل الزمالك إلى نهائي البطولة في أبو ظبي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فيما فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 2-1.

وستكون المواجهة بينهما هي الثانية خلال شهر تقريبا، حيث فاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم الأربعاء: “سنلعب أمام بطل مصر ودوري أبطال أفريقيا، فريق يضم تسعة أو عشرة لاعبين في المنتخب (المصري) ويقوده لاعب كبير”. “المدرب الذي فاز معه بالعديد من الألقاب هو بمثابة محاولة التنويم المغناطيسي ويجب أن نحافظ على تركيزنا. إذا أتيحت له الفرصة فإنه يستطيع التسجيل.”

“أنا أثق بجميع اللاعبين”

ويعاني نادي الزمالك من غياب لاعب الوسط نبيل عماد (دونجا) والجناح مصطفى شلبي بعد تمديد فترة حبسهما عقب اندلاع أزمة مع أحد المسؤولين عن تأمين مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وقال جوميز: “لدي الكثير من اللاعبين وإذا طلبت منكم اختيار التشكيلة الأساسية سأختار تشكيلة مختلفة لكل واحد منكم. أثق في جميع اللاعبين في فريقي وفي جاهزيتهم، بما في ذلك جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل طبيعي”.

وتفوق المدرب البرتغالي على زميله السويسري مارسيل كوهلر في مباراتين حتى الآن. وفاز بالدوري المصري ومن ثم كأس السوبر الأفريقي، بينما انسحب الفريق من مباراة بالدوري.

وأضاف جوميز: “هذه المباراة بين الأهلي والزمالك وليست بين كوهلر وجوميز. “كل مواجهة مختلفة وهي مواجهة بين فريقين عظيمين ويمكن أن يميل التوازن في أي اتجاه وهذا مهم بالنسبة لي، من المهم أن يلعب فريقي بفرح وطاقة”.

وحقق الزمالك اللقب أربع مرات حتى الآن، بينما يحمل الأهلي الرقم القياسي 14 مرة.


شارك