فينيسيوس جونيور يطلب دعم الجمهور للفوز بالكرة الذهبية

منذ 3 ساعات
فينيسيوس جونيور يطلب دعم الجمهور للفوز بالكرة الذهبية

تحدث فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد عن الكرة الذهبية لأول مرة بعد تسجيله ثلاثية في مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا الليلة الماضية أمام بوروسيا دورتموند، مناشداً الجماهير البرازيلية حول العالم بدعمه للمساعدة في التتويج بلقب الدوري الإسباني. الأفضل لعام 2024.

أجرى فينيسيوس جونيور مقابلة قصيرة مع قناة TNT Sports، النسخة البرازيلية، بعد نهاية مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند على ملعب سانتياغو برنابيو الليلة الماضية. بدأ بالقول: “أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من إعادة مودة هذا الفريق والرئيس وجميع الأشخاص الذين آمنوا بي”.

وأضاف المهاجم البرازيلي الدولي: “عندما كنت في ريو دي جانيرو وفلامنجو، بذل ريال مدريد كل ما في وسعه للتعاقد معي. لقد كانت عملية طويلة جدًا ومررت بالكثير من الأشياء قبل أن أتمكن من تسجيل أول ثلاثة أهداف لي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فيني: “لقد تحسنت في كل مباراة وكل عام”. “عمري الآن 24 عامًا فقط. لقد تمكنت من التعلم من أفضل وأفضل الأشخاص وهذا جعلني شخصًا أفضل ولاعبًا أفضل. “هذا ما أريده أن أتطور أكثر وأبقى مخلصًا للنادي لفترة طويلة، مثل مارسيلو وكاسيميرو وروبرتو كارلوس”. “ورونالدو.. أريد الاستمرار مثلهم”.

فينيسيوس يتوقع الدعم من البرازيل

وأكد فينيسيوس أنه ينتظر دعم جماهير المنتخب البرازيلي حول العالم لتحقيق نجاح كبير في كرة القدم والتتويج بالكرة الذهبية.

وأكد: “المشجعون البرازيليون موجودون في كل أنحاء العالم وهم مهمون دائمًا. لقد دعموني دائمًا منذ وصولي إلى هنا عندما كان عمري 18 عامًا. لقد واجهت الكثير من الصعوبات، لكنني عملت دائمًا مع عائلتي، ومع جميع الرياضيين الذين رأوا حياتي.

وتابع: “بمرور الوقت أدركت أنه بسبب الجودة التي أمتلكها، يمكنني الاستمرار في التحسن من أجل عائلتي وكل ما أفعله في النادي، والتحسن والاستماع إلى أفضل الأشخاص، حتى تتمكن البرازيل من توحيد قواها”. “.

واختتم: “لقد قلت دائمًا أنني أريد دعم جميع البرازيليين للفوز بالكرة الذهبية. أتمنى أن يدعمني الجميع يوم الاثنين المقبل (موعد حفل الكرة الذهبية).”


شارك