ريال مدريد لا يموت.. ريمونتادا جديدة أمام دورتموند بقيادة فينيسيوس

منذ 2 ساعات
ريال مدريد لا يموت.. ريمونتادا جديدة أمام دورتموند بقيادة فينيسيوس

سجل فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ريال مدريد حامل اللقب إلى انتفاضة مذهلة بعد تأخره بهدفين ليفوز على ضيفه بوروسيا 5-2 على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء في دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

وتلقت شباك ريال مدريد هدفين في غضون أربع دقائق من بداية الشوط الأول، حيث سجل دونيل مالين الهدف الأول في الدقيقة 30 ثم صنع الهدف الثاني لزميله الشاب جيمي جيتنز، الذي أصبح أصغر لاعب إنجليزي يسجل في الشوط الأول ضده. سجل هدف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعمر 20 سنة و75 يومًا.

وبدا أن دورتموند سيسعى للثأر لهزيمته أمام الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن الألماني أنطونيو روديجر مدافع الريال قلص الفارق برأسية قوية من تمريرة كيليان مبابي في الدقيقة 60، وبعدها بثلاث دقائق فينيسيوس جونيور. معادلة العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

وقبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي، توغل لوكاس فاسكيز من الجهة اليمنى وسدد بقوة داخل الشباك، ثم قرب النهاية سجل فينيسيوس هدفين متتاليين بمجهود فردي رائع.

هذه هي المرة الأولى التي يتأخر فيها ريال بهدفين أو أكثر على أرضه في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ المباراة ضد شاختار دونيتسك في أوكرانيا في 21 أكتوبر 2020، لكنها أيضًا المرة الأولى التي يتأخر فيها ريال بهدفين. قاد الفريق للفوز على أرضه في البطولة القارية منذ فوزه على روما في سبتمبر 2004.

وحصد ريال مدريد 6 نقاط من ثلاث مباريات بالدوري في دوري أبطال أوروبا، وحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل استضافة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني السبت المقبل.


شارك