ريمونتادا ريال مدريد تقوده لانتصار باهر بخماسية على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

منذ 2 ساعات
ريمونتادا ريال مدريد تقوده لانتصار باهر بخماسية على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد انتصارًا كبيرًات بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام بروسيا دورتموند الألماني، وذلك لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند الألماني بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل.

وافتتح دونيل مالين التسجيل لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 30 من زمن المباراة، قبل أن يضاعف زميله جيمي بينو جينتينز النتيجة لصالح فريق الجراد الأصفر في الدقيقة 34.

وانتفض المرينجي بقوة في الشوط الثاني، وبدءًا من الدقيقة 60، فتمكن من معادلة النتيجة في أقل من 120 ثانية، بعد أن قلّص أنطونيو رودريجير في الدقيقة 60، قبل أن يُعدّل فينيسيوس جونيور النتيجة في الدقيقة 62 بعد العودة إلى تقنية الـ«VAR».

وضرب ريال مدريد بقوة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فأحرز هدف التقدم عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 83، قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور ثاني أهدافه من مجهود فردي رائع في الدقيقة 86.

وبصم فينيسيوس جونيور على الهاتريك الشخصي بإحرازه خامس الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

ورسخ ريال مدريد عقدته لفريق الجراد الأصفر، فلم يحقق بروسيا دورتموند أي انتصار من قبل على الريال في معقله سانتياجو برنابيو خلال 8 لقاءات جمعت الفريقين هناك، واكتفى بتعادلين فقط وتجرع ست هزائم في رحلته للعاصمة الإسبانية مدريد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة السادسة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد دورتموند عند النقطة السادسة أيضًا، ولكن في المركز الخامس بفارق الأهداف.


شارك