محاكمة ثلاثي الزمالك بأبوظبي وسط غموض حول خوض السوبر المصري

منذ 2 ساعات
محاكمة ثلاثي الزمالك بأبوظبي وسط غموض حول خوض السوبر المصري

ويخضع ثلاثي الزمالك، المكون من مدير الكرة عبد الواحد السيد واللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا”، للمحاكمة في أبو ظبي صباح الأربعاء وسط شكوك بشأن مشاركة الفريق في نهائي السوبر المصري في اليوم التالي.

أكدت وسائل إعلام مصرية مختلفة، الثلاثاء، استمرار السلطات الإماراتية في احتجاز ثلاثي الزمالك حتى موعد المحاكمة. وبعد ذلك سيتم توضيح مصيرها.

وكان هذا الثلاثي قد اشتبك مع حارس أمن بعد فوز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وهي بطولة رباعية تقام في أبو ظبي، الأحد الماضي.

وفرضت النيابة على الثلاثي غرامة قدرها 600 ألف درهم إماراتي (نحو 8 ملايين جنيه مصري)، وقام مجلس أبوظبي بدفع الغرامة، بحسب حسام المندوح، رئيس بعثة الزمالك في أبوظبي.

وحصلت مصالحة بين ثلاثي الزمالك وحارس الأمن، لكن العملية ستكون مرتبطة بحقوق الدولة.

وأعلن أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك، الإثنين، أن رئيس الزمالك حسين لبيب اجتمع مع المندوح “لمناقشة الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بسبب عدم ملاءمة الأجواء والضغوط”. لقد كانت المهمة لا تطاق”.

ولم يصدر الزمالك بيانًا جديدًا حتى الآن، حيث أن هناك شكوكًا حول مشاركة الزمالك في نهائي السوبر يوم الخميس أمام غريمه الأهلي، الذي نجا من نصف النهائي بفوز ضئيل على سيراميكا كليوباترا.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن قائد الزمالك السابق خالد الغندور قوله: “شيء واحد.. الزمالك سيلعب المباراة”، بينما قال الناقد الرياضي محمد البرعمي: “الزمالك يجب أن يرتكب الخطأ ويعترف بلاعبيه لأن “الانسحاب لا يعني فشل البطولة، ففريق بيراميدز سيتأهل لمواجهة الأهلي وسيكون الفريق هو الخاسر الوحيد”.


شارك