بطولة كأس امم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا تعرف على تفاصيل المجموعات والمباراة الافتتاحية

منذ 1 شهر
5 يونيو 2024 - 12:45 AM
بطولة كأس امم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا تعرف على تفاصيل المجموعات والمباراة الافتتاحية
بطولة كأس امم أوروبا يورو 2024

تعد بطولة كأس امم أوروبا اليورو 2024 في ألمانيا من أحداث كرة القدم الأكثر انتظارًا حول العالم هذا العام، حيث تجمع بين الحماس والإثارة في كل لحظة. ستنطلق البطولة يوم الجمعة 14 يونيو 2024، في مباراة الافتتاح بين منتخب اسكتلندا ومنتخب ألمانيا، على أرضية ملعب أليانز أرينا.

قرعة المجموعات والفرق المتنافسة

تم إجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 في مدينة هامبورج، حيث وضعت المنتخبات المتأهلة في مجموعاتها. تتنافس الفرق على اللقب في مجموعات تضم منتخبات قوية، مما يضمن منافسات مثيرة وعروضاً رياضية ممتعة للجماهير.

  • المجموعة الأولى: ألمانيا، المجر، اسكتلندا، سويسرا.
  • المجموعة الثانية: إسبانيا، إيطاليا، كرواتيا، ألبانيا.
  • المجموعة الثالثة: سلوفينيا، صربيا، الدنمارك، إنجلترا.
  • المجموعة الرابعة: بولندا، النمسا، هولندا، فرنسا.
  • المجموعة الخامسة: أوكرانيا، سلوفاكيا، بلجيكا، رومانيا.
  • المجموعة السادسة: تركيا، البرتغال، جورجيا، جمهورية التشيك.

المنتخبات المرشحة ومواعيد المباريات الافتتاحية

تأتي المنتخبات القوية مثل الإنجليز والفرنسي والألماني في مقدمة المرشحين للفوز ببطولة يورو 2024 كأس الامم الاوروبية، حيث يسعى كل منها لتقديم أفضل أداء والمنافسة على اللقب الغالي. ومع اقتراب موعد البطولة، تزداد التحضيرات والترقب لانطلاق البطولة التي تعد من أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم.

ملاعب البطولة وتفاصيل الحجز

حددت البطولة 10 ملاعب لاستضافة المباريات، مع وجود تفاصيل مهمة حول حجز التذاكر والفعاليات المصاحبة للبطولة، حيث يمكن للجماهير الحصول على تذاكرها من خلال اليانصيب وإتاحة تذاكر متبقية للبيع النهائي.

بطولة اليورو 2024 في ألمانيا تعد فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بأجواء البطولة ومتابعة نخبة اللاعبين في مباريات مثيرة وحماسية.


شارك