قطة تعود لمنزلها بعد 8 أيام من ضياعها بسبب إعصار هيلين

منذ 2 ساعات
قطة تعود لمنزلها بعد 8 أيام من ضياعها بسبب إعصار هيلين

تعتبر القطط حيوانات ذكية ولها عواطف وأحاسيس قوية. ويمكنهم العثور على منزلهم حتى لو كانوا على بعد عشرات الكيلومترات، وهو ما يجسده في الواقع القط “بلانكو” الذي ضاع من أصحابه عام 1990 خلال الفيضانات المدمرة لإعصار هيلين في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة. أمريكا حيث تمكنت من العودة بعد غياب دام 8 أيام.

عندما رأت العائلة قطهم المحبوب “بلانكو” آخر مرة، كان متشبثًا بخطوط الكهرباء فوق مياه الفيضانات الهائجة قبل أن يسقط في الماء، مما يشير إلى أن أقارب القط ومالكه، بلانكو، كانوا يخشون بشدة أن يغرق أو يصاب بأذى أو يضيع إلى الأبد.

كما أوضحت جمعية Best Friends Animal Society، شاهدت “نان كولينز” بذهول إعصار هيلين الذي ضرب ولاية كارولينا الشمالية، وعندما ارتفع منسوب المياه في النهر المقابل لممتلكاتها في بيرنسفيل بولاية الولاية إلى 20 قدمًا فوق المعدل الطبيعي، أصبحت الأمور محفوفة بالمخاطر كانت تطفو من حولها بعيدًا، والأسوأ من ذلك كله، أن قطتها بلانكو جرفتها المياه المتصاعدة قبل أن تتمكن من الوصول إليه.

مر أسبوع كامل دون أي إشارة لبلانكو، ومع محدودية الاتصالات وخطوط الكهرباء مقطوعة في كل مكان، كان من الصعب للغاية نشر أخبار عنها، لكن في اليوم الثامن، سمع ابن نان – الذي يعمل في الخارج – مواءً خافتًا ونظر إلى الأسفل. حتى التقى بقطتها التي بدا أن لون فرائها يتغير بسبب الطقس، لكن الفرحة والسعادة الغامرة بعودة القطة طغت على المشهد.

بينما ذكرت جمعية منع القسوة على الحيوانات أن بلانكو تمكنت من العودة بأعجوبة إلى وطنها، وأنها احتاجت إلى رعاية طبية لبعض الإصابات الطفيفة، ووصفت عودة بلانكو إلى وطنها بأنها قصة مذهلة بشكل لا يصدق، تجسد الأمل والمثابرة بعد أيام قليلة. قبل أن يحدث شيء لا يصدق وغير متوقع، وجدت بلانكو طريقها إلى المنزل لتشعر بالفرح والراحة عند عودتها.

المصدر: وكالات الأنباء


شارك