نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الالكترونية للمحافظة

منذ 18 أيام
14 يونيو 2024 - 12:50 AM
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الالكترونية للمحافظة
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الثاني، وذلك بعد صدور نتائج عدة محافظات أخرى منها الإسكندرية والقاهرة والجيزة والوادي الجديد والمنيا، واوضحت مديرية التربية والتعليم بالشرقية انه يمكن لاولياء الامور والطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس او الاسم من خلال رابط النتيجة على البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2024

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم فور الانتهاء من التصحيح، حيث تعتبر نسبة النجاح المرتفعة دليلاً على الجهود المبذولة في تحسين العملية التعليمية في محافظة الشرقية.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية لعام 2024، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية: قم بالدخول إلى الرابط http://sharkia.gov.eg/modiriat/Education/default.aspx
  2. الحصول على النتيجة: اضغط على أيقونة الحصول على النتيجة.
  3. إدخال البيانات: قم بإدخال الاسم أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الاستعلام: انقر على أيقونة الاستعلام للحصول على النتيجة فوراً بعد اعتمادها من المحافظ.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 بمحافظة الشرقية

أكد محافظ الشرقية أن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 ستظهر خلال ساعات قليلة، حيث أوضح المحافظ أن عمليات التصحيح جارية الآن لضمان إعطاء كل طالب حقه بشكل دقيق ودون أخطاء، حيث بعد الانتهاء من التصحيح، ستُرفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نسبة النجاح المتوقعة

وفقاً لما أعلنه المحافظ، من المتوقع أن تصل نسبة نجاح الطلاب إلى 91%. تعتبر هذه النسبة ممتازة مقارنة ببعض المحافظات الأخرى التي أُعلن عنها، مما يعكس جهود الطلاب والمعلمين على حد سواء.


شارك