جمهور مانشستر يونايتد يساند فيرغسون بعد فسخ عقده

منذ 3 ساعات
جمهور مانشستر يونايتد يساند فيرغسون بعد فسخ عقده

اختارت جماهير مانشستر يونايتد الوقوف إلى جانب أسطورة النادي السير أليكس فيرجسون أمام أعضاء مجلس الإدارة الجديد بقيادة السير جيم راتكليف، احتجاجًا على قرار إنهاء عقده كسفير عالمي للشياطين الحمر خلال مباراة الفريق ضد الشياطين الحمر برينتفورد. في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة، السبت 19 أكتوبر.

لم يكن السير أليكس فيرجسون متواجدًا في مدرجات ملعب أولد ترافورد الليلة، مما يعكس فزعه العميق من قرار إنهاء العقد الذي كان يمنحه 2 مليون جنيه مصري سنويًا.

وأبدت جماهير مانشستر يونايتد دعمها القوي خلال المباراة من خلال رفضها الواضح لمسألة ترشيد الإنفاق على حساب أهم أسطورة في تاريخ النادي القديم والمعاصر.

بعد إقالة فيرجسون من منصبه كسفير، ظهرت أخبار أخرى عن منعه من الوصول إلى غرفة تبديل الملابس، وهو التقليد الذي تم الحفاظ عليه منذ أيام السير مات بوسبي – بطل دوري أبطال أوروبا مع يونايتد عام 1968.

وأكدت أحداث مباراة اليوم أن فيرجسون لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة لدى جماهير مانشستر يونايتد، التي حرصت على توجيه رسالة إلى راتكليف في بداية المباراة الأولى التي غاب عنها فيرجسون بعد فسخ عقده.

وخلال الشوط الأول، أمكن سماع جماهير مانشستر يونايتد وهم يرددون عبارة “كل واحد منا يحب أليكس فيرجسون”.

أين يقف فيرجسون بعد قرار فسخ العقد؟

وبدلاً من حضور المباراة نفسها، بقي فيرغسون شمال الحدود الإنجليزية بعد ظهر السبت، حيث شوهد في مدينة غلاسكو الاسكتلندية لحضور مباراة بين سلتيك وناديه السابق أبردين تقام في باركهيد.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، دعا المدافع الإنجليزي السابق ستيوارت بيرس لاعبي يونايتد الذين لا يقدمون أداء جيدا لدفع راتب فيرجسون إلى تكريمه ومسيرته الطويلة التي حقق فيها نجاحا غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المحلية، ولا سيما 13 لقبا في الدوري الإنجليزي الممتاز. الحقبة منذ عام 1992.

وقال ستيوارت بيرس، لاعب مانشستر سيتي السابق، لراديو talkSPORT: “ألن يكون لطيفًا إذا قال لاعبو مانشستر يونايتد إنهم سيقدمون هذه الأموال كل موسم لإبقاء أليكس في الوظيفة لأنه مهم جدًا للنادي؟”


شارك