مصدر في ريال مدريد يصف اتهام مبابي بأنه “أكبر كذبة في تاريخ الرياضة”

منذ 2 أيام
مصدر في ريال مدريد يصف اتهام مبابي بأنه “أكبر كذبة في تاريخ الرياضة”

أعرب مصدر في ريال مدريد عن دعم النادي الكامل لنجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد أن أشارت تقارير إعلامية سويدية إلى أنه يخضع للتحقيق بتهمة الاغتصاب خلال زيارته الأخيرة للسويد خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن مصدراً في الفريق الملكي وصف لوكالة فرانس برس أن الاتهامات الموجهة ضد مبابي هي “أكبر الأخبار الكاذبة في تاريخ الرياضة”.

وواجه ريال مدريد انتقادات شديدة يوم الثلاثاء الماضي بعد حذف صور مبابي التي نشرها في حملة إعلانية مع شركة أديداس الراعية. إلا أن النادي الملكي رد بأن السبب هو أن الراعي الرسمي لحذاء مبابي هو شركة نايكي، المنافس التقليدي لشركة أديداس.

وقوبل تبرير ريال مدريد بتشكيك المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار كثيرون إلى أن عددا من اللاعبين في الصور التي نشرها ريال مدريد هم أيضا متعاقدون مع شركة نايكي، مثل زميله الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا.

وذكرت محامية مبابي أن النجم الفرنسي “منصدم” من ارتباط اسمه بتحقيق في قضية اغتصاب، وألمحت إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية بشأن تهمة التشهير، لافتة إلى أن مبابي كان متورطا في تدريب زميله بشكل طبيعي.

وقرر مبابي خلال إجازته السفر إلى ستوكهولم مع مجموعة من الأصدقاء حيث وصل يوم 9 أكتوبر وغادرها يوم 11.

وبحسب تقارير إعلامية سويدية، فإن مبابي وأصدقائه زاروا مطعما وملهى ليليا. وعندما غادرت المجموعة السويد، اتصلت امرأة بالشرطة مدعية أنها كانت ضحية اغتصاب.


شارك