مبابي يرد بطريقته الخاصة على اتهامه بالاغتصاب في السويد

منذ 2 أيام
مبابي يرد بطريقته الخاصة على اتهامه بالاغتصاب في السويد

خرج الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الإسباني، عن صمته بشأن الاتهامات المزعومة في قضية اغتصاب في العاصمة السويدية ستوكهولم.

ودفع ادعاء الصحافة السويدية بتورط مبابي في قضية اغتصاب في 10 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، النيابة العامة إلى فتح تحقيق قضائي دون تسمية اللاعب البالغ من العمر 25 عاما أو توجيه اتهامات إليه.

بدا كيليان مبابي هادئًا في تدريبات ريال مدريد يوم الأربعاء، وفقًا للصور التي نشرها بنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتب قائد المنتخب الفرنسي في قصة تمت مشاركتها عبر حسابه على موقع إنستغرام: “نواصل العمل، هلا مدريد”.

وبينما غادر بعض اللاعبين مثل فينيسيوس جونيور ولوكاس فازكيز مدينة الفالديبيباس الرياضية لتناول طعام الغداء بعد الجلسة الصباحية، بقي كيليان مبابي في مركز التدريب مثل زملائه الآخرين.

ماذا قال محامي مبابي؟

وعاد الفرنسي للانضمام إلى بقية فريق كارلو أنشيلوتي بعد الظهر لإنهاء العمل، ويحاول مبابي أيضًا أن يظهر بحالة ذهنية طبيعية، وهو ما أكدته محاميته ماري أليكس كانو برنارد خلال ظهورها في البرنامج الصباحي للإذاعة الفرنسية. “بي إف إم تي في”.

وقال محامي مبابي: “لقد قال بوضوح شديد إنه ليس لدي ما ألوم نفسي عليه. من الواضح أنه يعيش بشكل مختلف عما نعيشه. هناك حاجز من حوله، نوع من الفقاعة. إنه في سياق غير مسموح به.” إنه مشهور جدًا والناس من حوله يعرفون… “هذا، وهو يعلم ذلك، تم إعداده بحيث لا يحدث شيء مثل هذا.”

وتابعت: “من المؤكد أنه من الصعب التعايش مع كل هذه الشائعات حتى لو لم يكن مشاركًا فيها، وآمل أن يتمكن من تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في المباراة المقبلة”.

وأضافت: “لم يتم استجوابه بعد لأننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت الشكوى ضده ولا أستطيع التحدث عن حقائق غير مثبتة. وإذا تأكد أن هذه الشكوى كانت موجهة ضده بشكل أو بآخر، فإنه «في النهاية سيعتبر شاهداً أيضاً، وسيكون… وطبعاً سنقدم حينها شكوى بالتشهير».


شارك