نيمار يجدد دعمه لفينيسيوس للتتويج بالكرة الذهبية

منذ 4 أيام
نيمار يجدد دعمه لفينيسيوس للتتويج بالكرة الذهبية

جدد النجم السعودي نيمار لاعب الهلال، دعمه لفوز زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية يوم 28 أكتوبر الجاري.

ولطالما أعرب نيمار (32 عاما) عن رغبته في فوز لاعب ريال مدريد بالجائزة عام 2024، حيث يعتبره الأفضل في الوقت الحالي.

وقال نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق: “أنا أحب فيني. كان لديه موسم عظيم. لقد لعب الكثير من المباريات وأنا أدعمه دون قيد أو شرط للفوز بالكرة الذهبية. لا أعتقد أن هناك من هو أفضل منه للفوز بالكرة الذهبية.

وأضاف: “إنه يستحق ذلك لأنه مقاتل. لقد عانى كثيرًا طوال حياته، لكنه استطاع أن يتجاوز التوقعات. لقد تجاوز كل الانتقادات الموجهة إليه. اليوم هو قدوة وبطل بالنسبة لنا، ونحن فخورون بأنه يرتدي ألوان البرازيل».

ولم يلعب نيمار كرة القدم منذ ما يقرب من عام بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى خلال خسارة البرازيل أمام الأوروغواي (0-2) في تصفيات كأس العالم 2026 للحصول على الكرة الذهبية.

وقال لاعب الهلال السعودي على هامش مزاد لمعهده: “من الواضح أن الكرة الذهبية هي له، أتمنى ذلك، أعطيته إياها قبل المباراة النهائية (دوري أبطال أوروبا) التي لعب فيها الريال”. (يشارك) أرسل رسالة فاز بها ريال مدريد) وبعد ذلك أصبح من المؤكد أنه سيفوز بالكرة الذهبية. “إنه أمر لا يصدق وهو يرتدي بكل فخر ألوان فريقنا.”


شارك