برشلونة قلق من إصابة يامال ويطلب تسريحه من منتخب إسبانيا

منذ 5 أيام
برشلونة قلق من إصابة يامال ويطلب تسريحه من منتخب إسبانيا

يشعر نادي برشلونة الإسباني بالقلق بشأن نجمه الشاب لامين يامال، الذي أصيب خلال فوز إسبانيا 1-0 على الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

وخرج يامال من الملعب وهو يعرج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) وبدا أنه يعاني من إصابة في الفخذ، الأمر الذي سرعان ما أثار المخاوف خاصة بين جماهير برشلونة.

وكشفت التحقيقات الأولية عن مشاكل عضلية في الساق اليسرى ناجمة عن “الحمل الزائد”، حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو ” نقلا عن مصادر داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة في وقت لاحق أن يامال شعر بعدم الراحة في ساقه اليسرى قبل لحظات من استبداله، وأنه كان آخر لاعب من لاروخا يصعد إلى الحافلة بعد المباراة.

وهناك بعض المخاوف في برشلونة بشأن عدد الدقائق والمتطلبات البدنية المفروضة على لامين يامال هذا الموسم، باعتباره لاعبا مهما للمدرب هانسي فليك في برشلونة وأيضا لمدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي. مما أبقاه في الملعب مرة أخرى لمدة 90 دقيقة.

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية، اليوم الأحد، أن النادي الكاتالوني تفاعل بشكل حاسم مع الاتحاد الإسباني من أجل تسريح اللاعب من منتخب إسبانيا.

لكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان لامين يامال سيعود إلى برشلونة قبل نهاية فترة التوقف الدولي، وأكد النادي أن نجمه الواعد يجب ألا يلعب أمام صربيا في قرطبة الثلاثاء المقبل لتجنب الانتكاس المحتمل والمزيد من التعقيدات البدنية.


شارك