ماذا قال ديشان عن رحلة مبابي المثيرة للجدل إلى ستوكهولم؟

منذ 5 أيام
ماذا قال ديشان عن رحلة مبابي المثيرة للجدل إلى ستوكهولم؟

تعرض كيليان مبابي لانتقادات شديدة بعد مغامرته في ملهى ليلي في ستوكهولم يوم الخميس، حيث فازت فرنسا على إسرائيل 4-1 في بودابست.

رد ديدييه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على الأخبار المتداولة بشأن قائد الفريق بإلقاء اللوم على ناديه ريال مدريد.

بدأ كل شيء يوم الخميس 3 أكتوبر، عندما لم يستدعي ديشان القائد مبابي لدوري الأمم الأوروبية، وصرح المدرب الفرنسي أن مهاجم ريال مدريد المصاب سيبقى في النادي لتلقي العلاج. إلا أنه بعد يومين لعب مع الميرينغي ضد فياريال في الدوري الإسباني.

وقال موقع فوت ميركاتو يوم السبت إن ريال مدريد منح مبابي إجازة لمدة أسبوع خلال فترة التوقف الدولي.

وظلت أخبار مبابي تثير قلق الفريق الفرنسي عشية رحلة الديوك إلى بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وأثار ديشامب الموضوع بنقل المسؤولية إلى ريال مدريد.

ورد المدرب الفرنسي على سؤال من قناة “تي إف 1”: “ذات مساء.. أتابع أخبار اللاعبين غير المتواجدين مع ناديه في برنامج محسوب ولا أعلم إن كان غائبا أم لا”. لا، أنا أهتم بمن هم هنا. لقد أرسل لي رسالة قبل المباراة، لكنه قد يكون لديه أيام إجازة مع ناديه.

وقال الموقع إن مبابي يريد فقط خوض مباريات مهمة مع المنتخب الفرنسي. وفي هذا الصدد، أكد مدرب البلوز أن لاعب ريال مدريد لم يطلب منه ذلك.

وقال ديشان: “لا، الجدول الزمني هو نفسه بالنسبة للجميع. برنامجه هو الذي وضعه ريال مدريد. مثل جميع اللاعبين الدوليين، لا يحصل على جلسات تدريبية مزدوجة كل يوم. لذا ربما كانت لديه الحرية في الذهاب إلى حيث يريد.”


شارك