عائلة اليوناني جورج بالدوك تكشف سبب وفاته بمسبح منزله

منذ 8 أيام
عائلة اليوناني جورج بالدوك تكشف سبب وفاته بمسبح منزله

أعلنت عائلة لاعب باناثينايكوس اليوناني، جورج بالدوك، سبب الوفاة الأربعاء الماضي، داخل مسبح منزله في أثينا.

وأكدت عائلة اللاعب الراحل في بيان نشرته وكالة أسوشيتد برس الأمريكية أن بالدوك غرق أثناء السباحة في حوض السباحة الخاص به.

وقالت الشرطة اليونانية هذا الأسبوع إنه لا توجد مؤشرات أولية على اشتباه جنائي فيما يتعلق بوفاة لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق البالغ من العمر 31 عاما.

وتابعت عائلة بالدوك في البيان: “نشعر بحزن عميق للوفاة المفاجئة لحبيبنا جورج. يمكننا أن نؤكد أن تشريح الجثة كشف أن جورج غرق بشكل مأساوي أثناء السباحة في منزله في جليفادا، أثينا.

وقالت الأسرة إن مدافع باناثينايكوس المولود في بريطانيا من المقرر أن يعود إلى بريطانيا يوم الخميس للاحتفال بعيد ميلاد ابنه.

وتابعت العائلة: “جورج، كنت أبًا وخطيبًا وابنًا وأخًا وعمًّا وصديقًا وأكثر شخص مميز. لقد جلب حماسك وشخصيتك الكثير من الحب لأولئك الذين كانوا محظوظين بما يكفي لمعرفتك وأولئك الذين دعموك منذ البداية. “سنعتز إلى الأبد بالذكريات الخاصة التي نحتفظ بها عنك.

كان بالدوك من أصل يوناني ولعب 12 مباراة مع المنتخب الوطني.

انضم إلى شيفيلد يونايتد في عام 2017 وساعد النادي على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، في 2019 و2023. وفي مايو الماضي، انتقل إلى باناثينايكوس بعقد مدته ثلاث سنوات بعد هبوط شيفيلد يونايتد إلى الدرجة الثانية في إنجلترا.

وقالت عائلته: “لقد كان الأمر مؤثرًا للغاية بالنسبة لنا كعائلة، لكن قراءة العدد الهائل من التكريم الذي كتبه أولئك الذين عرفوا جورج وأولئك الذين أثر في حياتهم أمر صعب للغاية، وكان من المستحيل “ألا نحبه”. نطلب منك الاستمرار في احترام خصوصيتنا خلال هذا الوقت.

وكانت هناك فترة صمت تكريما للظهير الأيمن قبل مباراة دوري الأمم الأوروبية بين إنجلترا واليونان يوم الخميس على ملعب ويمبلي. فازت اليونان 2-1.


شارك