المغربي عمر الهلالي يوضح سبب رفضه لبرشلونة مرتين

منذ 2 ساعات
المغربي عمر الهلالي يوضح سبب رفضه لبرشلونة مرتين

أعلن الظهير الأيمن المغربي الشاب عمر الهلالي مرتين خلال السنوات الأخيرة رفضه الانتقال إلى برشلونة، وأوضح السبب في ذلك في مقابلة مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، تمت مشاركتها في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة ماركا المدريدية عن عمر الهلالي قوله: “لقد كنت ببغاء (لقب إسبانيول) منذ أن قررت عدم الانتقال إلى برشلونة، وبعد ذلك رفضت عرضين لأنني كنت “ببغاء” في إسبانيول منذ ذلك الحين”. كنت صغيرا. هذا النادي يلفت انتباهي دائمًا.”

وعن عروض برشلونة، أوضح الهلالي: “نعم، صحيح أنني تلقيت عرضًا من برشلونة قبل انضمامي إلى أكاديمية إسبانيول للشباب ثم خلال فترة وجودي في فريق الشباب قبل ترقيتي إلى فريق الشباب، لكن في المرتين”. لم أفكر حتى في الأمر”.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع إسبانيول حتى عام 2027: “إذا عرض علي إسبانيول عقدًا مدى الحياة، فسوف أبقى هنا إلى الأبد”.

وأضاف: “أحب الطريقة التي يعمل بها مانولو مارتينيز. إنه مدرب ناضل من أجل الترقية وقد أوصله عمله وشخصيته إلى ما هو عليه الآن. أتمنى أن يقضي سنوات عديدة في النخبة لأنه يستحق ذلك”.

عمر الهلالي، من مواليد 3 سبتمبر 2003 في هوسبيتاليت دي يوبريجات، وقع مع فريق شباب إسبانيول في سانتا إيولاليا عام 2016 وظهر لأول مرة في الفريق الأول لإسبانيول في 4 أبريل 2021 ضد البسيط ولعب 9 مباريات مع فريق إسبانيول تحت قيادة إسبانيول. إدارة مانولو جونزاليس في دوري الدرجة الأولى الإسباني.


شارك