فالفيردي يعلق على صراعات مبابي في غرفة ملابس ريال مدريد

منذ 2 ساعات
فالفيردي يعلق على صراعات مبابي في غرفة ملابس ريال مدريد

أبدى لاعب الوسط الدولي الأوروغوياني فيدي فالفيردي، رأيه في الشائعات التي انتشرت حول الصراعات التي ستنشأ في غرفة ملابس ريال مدريد حال انضمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي للفريق في سوق الانتقالات الصيف الماضي.

أجرت فرانس فوتبول مقابلة طويلة مع فيدي فالفيردي، تحدث فيها عن مواضيع مختلفة تتعلق بريال مدريد ومنتخب بلاده. ونشرت المقتطفات اليوم الأربعاء، وستنشر كاملة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أبرز تصريحات فالفيردي، تعلقت بالمهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، والصراعات التي كانت بعض وسائل الإعلام تأمل في حدوثها داخل غرفة ملابس الفريق بعد وصوله قادما من باريس سان جيرمان بمكافأة توقيع ضخمة تزيد على 100 مليون يورو براتب سنوي يصل إلى 15 مليونا.

ويعتقد فالفيردي أن مبابي قام بعمل جيد في أول شهرين له في سانتياجو برنابيو، مؤكدا أنه صفقة ناجحة لن تسبب أي مشاكل وأنه يستطيع مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاح.

وقال فالفيردي للمجلة التي تمنح جائزة الكرة الذهبية: “نعلم جميعًا من هو مبابي، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “أعتقد أن وجوده هنا اليوم يبعث على الرضا الكبير لجميع الأطراف، كما أنه لمن دواعي سروري أن أشاركه الملعب”. عانيت منه عندما لعب لباريس سان جيرمان، وعانيت ضده في مباراة فرنسا والأوروغواي. إنه يبرز في كل مباراة وفي كل جلسة تدريبية.” “التدريب.”

وتابع: “مبابي لاعب من الدرجة الأولى ونحمد الله على وجوده بيننا. يمكنني الاستمتاع بحضوره. نحن عائلة ويمكن لأطفالي رؤيته”.

هل مبابي شخص مغرور؟

ورغم أن مبابي يُنظر إليه في كثير من الأحيان على أنه شخص متعجرف، إلا أن فالفيردي أكد أن الأمر ليس كذلك، قائلا: “إنه إنسان لا يصدق”.

وإلى جانب ما ذكره فالفيردي، أكد أنه بسبب تواجده لن تحدث خلافات في غرفة الملابس المليئة بالنجوم، كما توقع وتوقع الكثيرون.

“لقد أغلق أفواه الكثير من الناس بعد أن قيل إن وصوله سيسبب الكثير من الصراعات الداخلية التي لا أعرف ما هي، لكنه لم يسمح بحدوث ذلك وكانت كلها مجرد شائعات وأنه” وأوضح أنه كان شخصًا عظيمًا.

سُئل فالفيردي أيضًا عن مدى جودة لغة مبابي في اللغة الإسبانية، فأجاب مازحًا: “يبدو أنه يتحدث لغة أوروغواي الأصلية!” لغة مبابي الإسبانية مذهلة! أفضل مني.”

وبينما لم يتم استدعاء مبابي للمنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، فمن المتوقع أن يعود مع لوس بلانكوس ضد سيلتا فيغو في الجولة العاشرة، عندما يعود الدوري الإسباني في 19 أكتوبر.


شارك