البنوك تفتح أبوابها غدًا بعد انتهاء عطلة نصر أكتوبر

منذ 2 ساعات
البنوك تفتح أبوابها غدًا بعد انتهاء عطلة نصر أكتوبر

تستعد البنوك المصرية لإعادة فتح فروعها، التي يبلغ عددها 4680 فرعًا، أمام عملائها ابتداءً من غدٍ الإثنين في تمام الساعة 8:30 صباحًا، وذلك بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية واحتفالات ذكرى نصر أكتوبر.

موعد عودة عمل البنوك

وستستمر البنوك في تقديم خدماتها للجمهور حتى الساعة 3 عصرًا، باستثناء الفروع الموجودة في المولات والنوادي التي تواصل العمل حتى أوقات متأخرة، أما الفروع المتواجدة في المطارات والفنادق، فسيستمر العمل بها طوال اليوم لخدمة المسافرين.

وتأتي هذه العودة للعمل بعد توقف استمر ثلاثة أيام متتالية، حيث تزامنت إجازة 6 أكتوبر مع العطلة الأسبوعية للبنوك (الجمعة والسبت).

ورغم هذا التوقف المؤقت، فقد تمكن العملاء من الوصول إلى خدماتهم عبر الإنترنت، إلى جانب الاستفادة من خدمات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تشمل السحب والإيداع، تحويل العملات، والاستعلام عن الحسابات.

وفي وقت سابق، أصدر مجلس الوزراء الأسبوع الماضي قرارًا بتعطيل العمل اليوم الأحد في جميع المصالح الحكومية، الوزارات، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، بالإضافة إلى شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة.


شارك