شهادات ادخار البنك الأهلي 2024 ذات العائد 30% في السنة الأولى

منذ 1 شهر
20 مايو 2024 - 4:05 AM
شهادات ادخار البنك الأهلي 2024 ذات العائد 30% في السنة الأولى
شهادات ادخار البنك الأهلي 2024

يشهد البحث عن شهادات ادخار البنك الأهلي 2024 ارتفاعًا ملحوظًا في الأونة الأخيرة، حيث بدأ العديد من المواطنين في البحث عن شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري لعام 2024، حيث يأتي هذا الاهتمام نتيجة للتصريحات التي أشارت إلى نية البنك الأهلي خفض عوائد شهادات الادخار السنوية البالغة 27%.

وتوضح التقارير أن أي تغيير في عوائد شهادات الادخار سيتم بعد اجتماع البنك المركزي المقرر عقده خلال شهر مايو لتحديد مصير سعر الفائدة، ومن المتوقع أن تكون هذه الشهادات من أبرز القرارات المصرفية التي ستشهد تغييرات خلال الفترة القادمة.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري 2024

تعتبر شهادات البنك الأهلي من الشهادات المهمة التي يهتم بها المستثمرون، حيث يتساءل الكثيرون عن فوائدها والتفاصيل التي تحيط بهذا الموضوع.

وتعتبر الشهادات الجديدة التي طرحها البنك الأهلي خلال هذا العام من أهم الشهادات، حيث تم طرح شهادة ادخار ذات عائد متناقص لمدة 3 سنوات بعائد يبدأ من 30% في السنة الأولى ويتناقص إلى 25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة، وسيتم صرف العائد بشكل دوري سنويًا.

شهادة ادخار المصريين من البنك الاهلي

من بين الشهادات التي يبحث عنها الكثيرون هي شهادة ادخار المصريين، حيث يبدأ الحد الأدنى للاستثمار بها من 500 جنيه مصري ويصل الحد الأقصى إلى 2500 جنيه.

وتتيح الشهادة الاستثمار لمدة 3 سنوات بعائد 13%، وتتيح إمكانية استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة، ويمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء حسب رغبة العميل بالقيمة التي تم بها شراء الشهادة.


شارك