نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 الترم الثاني بالاسم فقط او بالرقم القومي رابط موقع بوابة التعليم الاساسي

منذ 2 شهور
8 يونيو 2024 - 10:28 AM
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 الترم الثاني بالاسم فقط او بالرقم القومي رابط موقع بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحانات الصف الخامس الابتدائي بالاسم فقط للعام 2024 او بالرقم القومي من خلال بوابة التعليم الاساسي، وفي السطور التالية سوف نقدم لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة سنة خامسة ابتدائي .

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

من المقرر أن تنتهي تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الخامس الابتدائي خلال الأيام القادمة، تحديدًا في يوم 22 مايو 2024، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن نتائج هذه الامتحانات.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي

عندما تُعلن النتائج رسميًا من قبل المديرية التعليمية، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إليها بسهولة عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي: يجب الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط الرسمي.

  2. اختيار نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم فقط: بمجرد الدخول إلى البوابة، يجب اختيار خيار البحث عن النتائج بالاسم فقط او ادخال الرقم القومي.

  3. اختيار الفصل الدراسي الثاني والعام الدراسي الحالي: بعد ذلك، يجب تحديد الفصل الدراسي الثاني والعام الدراسي الحالي، أي 2023/2024.

  4. تسجيل الاسم ورقم الجلوس: للحصول على النتيجة، يتعين على الطالب تسجيل اسمه ورقم جلوسه كما هو مسجل في إدارة المدرسة.

بعد اتباع هذه الخطوات، سيتمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم فقط او يمكنك البحث بالرقم القومي.


شارك