شوبير يكشف مصير علي معلول في الأهلي

منذ 6 ساعات
شوبير يكشف مصير علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير التونسي المخضرم علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية :” الأهلي لم يحسم حتى الآن مصير علي معلول النهائي، حيث لا يوجد قرار تم الاستقرار عليه، هناك تفكير في الإبقاء على خدمات علي معلول في الفترة المقبلة، ولكن بعض الأصوات ترى أهمية التفكير في ضم صفقة أجنبية جديدة على حسابه في الفترة القادمة وتحديداً قبل غلق باب فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأكمل :” الأهلي يبحث ضم أجنبي في الجناح أو في مركز المهاجم على حساب علي معلول في الفترة المقبلة، ولكن يرى البعض أهمية استمرار اللاعب، فهل ينجح الأهلي في الإبقاء على خدمات النجم التونسي ويجد حل له داخل قائمة الأجانب”.

وأضاف :” علي معلول قبل الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس كان لديه عرضاً كبيراً من الدوري القطري، وكان قريب من خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يعود إلى المستطيل الأخضر وذلك بعد شهر ونصف من الآن بعد الإصابة التي تعرض لها مع المارد الأحمر في لقاء الذهاب ضد فريق الترجي التوسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

 

وأتم قائلا :” علي معلول كان قد أبدى حزنه بسبب التعاقد مع المحترف المغربي يحيى عطية الله، وهو ما يمهد لعدم الإبقاء عليه من جانب إدارة النادي الأهلي”.


شارك