برشلونة ينتفض “أوروبيا” بخماسية في شباك يونغ بويز

منذ 5 ساعات
برشلونة ينتفض “أوروبيا” بخماسية في شباك يونغ بويز

عوض نادي برشلونة الإسباني فشله في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، عندما خسر على ملعب موناكو، بالفوز 5-0 في مبارزة اليوم أمام يانج بويز السويسري على ملعب مونتجويك بكتالونيا، في الجولة الثانية من الدوري. مسابقة.

وسجل أهداف المباراة روبرت ليفاندوفسكي (هدفان)، ورافينيا، وإنييجو مارتينيز، ومحمد كامارا (هدف في مرماه) في الدقائق 8 و34 و37 و51 و81.

واستغل ليفاندوفسكي تمريرة رافينيا في الدقيقة 8 من المباراة ومنح برشلونة التقدم في توقيت مثالي قبل أن يسجل رافينيا الهدف الثاني بنفسه بعد 26 دقيقة.

وأنهى المدافع الإسباني إينييجو مارتينيز المباراة بتسجيله هدفه الثالث في الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة من لاعب الوسط بيدري، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل إنييجو مارتينيز تألقه الكبير في هذه المباراة، حيث قدم تمريرة حاسمة ساعدت ليفاندوفسكي على تسجيل الهدف الرابع للفريق وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51.

وأجرى هانسي فليك بعد ذلك عدة تغييرات مثل مشاركة فورتي وأنسو فاتي بدلا من بيدري وباو كوبارسي، ثم في الدقيقة 75 ظهر باو فيكتور وفرينكي دي يونج بدلا من ليفاندوفسكي ولامين يامال، ليسجل الهدف الخامس في المرمى. الدقيقة 81 بنيران صديقة من اللاعب محمد كمارا عندما لم يتمكن من إبعاد تمريرة أليخاندرو بالدي.

وفي الدقيقة 90+1، ألغى نظام VAR هدف حفظ ماء الوجه لفريق يونج بويز بسبب تسلل السويسري جويل مونتيرو.

شاهد الهدف الثاني لليفاندوفسكي


شارك