كرة يد.. ماجديبورغ يُسقط الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

منذ 5 ساعات
كرة يد.. ماجديبورغ يُسقط الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

خسر النادي الأهلي المصري معركته أمام نادي ماجدبورج الألماني على تذكرة التأهل لنهائي بطولة العالم لكرة اليد للأندية 2024 المقامة حاليا على الأراضي المصرية، عندما تعرض للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين بنتيجة 28 -24، في المباراة التي أقيمت على أرض مصر. جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر. بقاعة العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وفي هذه المباراة، فاز الأهلي بثلاثة أهداف في الشوط الأول بنتيجة 15:12، لكن زملاء نجم المنتخب المصري أحمد عادل فشلوا في الحفاظ على تقدمهم وخسروا المباراة لاحقا.

واكتفى الأهلي بتسجيل 9 أهداف فقط في الشوط الثاني، فيما سجل النادي الألماني 16 هدفا، مما سهل عليه الوصول إلى النهائي.

وصل النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد حصوله على المركز الثاني في دور المجموعات بفوزه على نادي جامعة سيدني وخسارة أمام برشلونة، وبذلك حصل على بطاقة أفضل فريق حصل على المركز الثاني. وانتهى المركز على حساب الزمالك المصري والخليج السعودي بفارق الأهداف.

وتبدو حظوظ العملاق الأحمر في الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية هذا العام ضئيلة إلى حد ما بسبب الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها النادي الكاتالوني أمام فيشبريم المجري بنتيجة 39-34، حيث سيواجه برشلونة مرة أخرى في وقت سابق اليوم في نصف النهائي.


شارك