ذكرى وفاة الشيخ خليفة تتصدر ترند "إكس" الذكرى الثانية لرحيل قائد الامارات

منذ 14 أيام
13 مايو 2024 - 5:13 PM
ذكرى وفاة الشيخ خليفة تتصدر ترند "إكس" الذكرى الثانية لرحيل قائد الامارات
ذكرى وفاة الشيخ خليفة

تحل اليوم، 13 مايو، الذكرى الثانية لرحيل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث يتجدد الحنين والامتنان لقائد ترك بصماته العميقة في قلوب الناس. في هذا اليوم، يتفاعل العالم بأسره مع وفاة هذا الزعيم الحكيم، الذي قاد بحكمة ورؤية ثاقبة، وأثرى مسار الإمارات بإنجازاته الرائعة.

تصدرت "إكس" قائمة الترند في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #ذكرى_وفاة_الشيخ_خليفة، معبّرين عن حبهم العميق وامتنانهم لقائد كبير، كان لهم أبا قبل أن يكون رئيساً للدولة.

وفي هذا السياق، يتجسد الحنين والامتنان لقائد عظيم، الذي لم يكن فقط زعيمًا سياسيًا بارعًا، بل كان أيضًا والدًا محبًا ورجل إنساني بامتياز. تجددت ذكرياته ومآثره الخالدة في قلوب الملايين، الذين استحضروا إنجازاته وسموّ أخلاقه.

وفي هذا السياق، لم يكن الاستمرار على نهج المغفور له الشيخ خليفة بن زايد مجرد وعد بل تعهد حقيقي، حيث يعتزم المتابعون استمرار تطبيق قيم الحكمة والرؤية والتواضع التي تركها لهم قدوة ليس فقط في حياتهم الشخصية بل وفي بناء مستقبل الإمارات.

من الملفت للنظر أن هذا الزعيم العظيم لم يكن مهتمًا فقط بتطوير بلاده بل كان له رؤية إنسانية عالية، حيث نمى جانب العطاء الإنساني داخل وخارج حدود الإمارات. وبفضل رؤيته الإنسانية الفذة، احتلت الإمارات مكانة مرموقة في عالم التطوير والإغاثة الإنسانية.

في ختام الذكرى الثانية لرحيله، نجدد العهد بأن نستمر في اتّباع دروب الشيخ خليفة، نقلد حكمته وننقل تلك القيم النبيلة إلى الأجيال القادمة. لن يُنسى قائد التمكين، الذي أثرى تاريخ الإمارات بإنجازاته الكبيرة وسموّ أخلاقه النبيلة.


شارك