مستقبل تن هاغ الغامض مع يونايتد يضع إنزاغي وكلوب تحت المجهر

منذ 2 ساعات
مستقبل تن هاغ الغامض مع يونايتد يضع إنزاغي وكلوب تحت المجهر

أدت الشكوك حول مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد عقب الهزيمة 3-0 أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى ظهور مرشحين لخلافته إذا استمرت النتائج السلبية في المباراتين المقبلتين على المستويين القاري والمحلي.

إذا قررت إدارة مانشستر يونايتد التخلص من تين هاج خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، فإنها ستتطلع للتعاقد مع مدرب من الطراز الأول وليس كما يتوقع البعض اللجوء إلى لاعب سابق مثل رود فان نيستلروي.

ويتردد الآن حديث عن إمكانية إشراك المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، الذي حقق نجاحا باهرا في إنتر ميلان، والمدرب الألماني يورغن كلوب، الذي لا يتدرب حاليا، في هذه العملية رغم إعلان استقالته.

ما هو موقف إنزاغي؟

لن تكون جهود التعاقد مع سيموني إنزاغي سهلة، خاصة أنه وقع عقدًا جديدًا مع النيراتزوري في يوليو الماضي، بعد أن وافق على الانتقال إلى ليفربول ليحل محل يورغن كلوب قبل أيام فقط من ارتباط المدرب الحالي آرني سلوت.

وبحسب موقع إنتر لايف المتخصص بأخبار إنتر ميلان، فإن بطل إيطاليا حدد بالفعل مدرب ليفربول السابق كلوب كهدفه الأول ليحل محل إنزاغي إذا انتقل إلى أولد ترافورد، ومن الممكن أن يكون الأرجنتيني دييغو سيميوني مرشحا غير عادي إذا أصر كلوب. بشأن تقاعده من منصبه.

كيف كان رد فعل كلوب؟

وحرص يورغن كلوب على الرد بعد انتشار هذا النوع من الأخبار، قائلاً: “الشيء الإيطالي الوحيد الذي أعرفه هو الطعام الإيطالي. في الوقت الحالي، لا أخطط لمسيرتي كمدرب”.

وأضاف كلوب: “اسألوني خلال عام، لكن في الوقت الحالي ليس لدي أي خطط”.

منذ مغادرته ليفربول، ظل كلوب مشغولا حيث حضر العديد من الأحداث في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك حفل تايلور سويفت في ليفربول، ونهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي والألعاب البارالمبية في الصيف.

وكان كلوب مرشحا لتدريب المنتخب الأمريكي قبل التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.


شارك