الأهلي المصري يعلن تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً للنادي

منذ 2 ساعات
الأهلي المصري يعلن تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً للنادي

أعلن النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الاثنين، تعيين مهاجمه السابق محمد رمضان مديرا رياضيا، وهي خطوة جديدة من نوعها لصاحب الرقم القياسي في دوري أبطال أفريقيا.

وبعد خسارة الفريق كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة الماضي، تعالت الأصوات المطالبة بضرورة إعادة منصب مدير الكرة.

وألغت إدارة الأهلي هذا المركز التاريخي الذي كان يشغله العديد من أساطيره مثل ثابت البطل وطارق سليم وسيد عبد الحفيظ وخالد بيبو، بناء على طلب الجهاز الفني للفريق مارسيل كوهلر.

اجتمعت لجنة التخطيط بالأهلي، عصر اليوم الاثنين، لبحث إمكانية إعادة منصب مدير الكرة أو استبداله بمنصب جديد.

وقررت اللجنة برئاسة رئيس النادي محمود الخطيب والمشرف العام لكرة القدم تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بعد التشاور مع مختار مختار رئيس لجنة التخطيط وعضوي اللجنة زكريا ناصف ومحمد رمضان وحسام غالي عضوا. المجلس واللجنة.

وطلب من مساعد كوهلر والمدرب العام للفريق سامي قميص والقائم بأعمال مدير الكرة الاستماع إلى رأيه في العديد من الأمور المتعلقة بالفريق.

نفس المهام كمدير كرة القدم

وبعد مناقشات مستفيضة وتقييم المرحلة السابقة وترتيبات الفترة المقبلة التي تخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وجاء في البيان الرسمي للأهلي: “تم تعيين الكابتن محمد رمضان مديرا رياضيا وسيتولى مهام مدير الكرة”. وفي الوقت نفسه، سيشرف على فريق الكشافة وإدارة العقود لدعم وتزويد الطاقم الفني بأفضل استجابة ممكنة لاحتياجاتهم.

وقال البيان إن محمد رمضان قدم استقالته من لجنة التخطيط للتفرغ لمسؤولياته الجديدة، فيما أعربت اللجنة عن تقديرها الكامل للجهود الكبيرة التي بذلها سامي قمصر في الفترة الأخيرة ومن بين مهامه الأساسية، كما تولى مهام إدارية. كمدرب عام للفريق.

وأتم الأهلي قائلا: “الكابتن محمد رمضان حرص على لقاء سامي قميص لفرز كافة الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة”.


شارك