سلطان البهرة يشكر مصر على منحه فرصة تطوير مسجد ومقام السيدة زينب

منذ 9 أيام
سلطان البهرة يشكر مصر على منحه فرصة تطوير مسجد ومقام السيدة زينب
سلطان البهرة

سلطان البهرة، مفضل سيف الدين، قدّم شكره لمصر على منح طائفته فرصة تطوير أشهر مساجد البلاد. وجاءت هذه الشكر في إطار الجهود الرامية إلى تجديد وتطوير مقام السيدة زينب بنت الإمام علي بن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء ابنة رسول الله.

وفي تصريح له من مسجد السيدة زينب بالعاصمة المصرية القاهرة، أشاد البهرة بالتعاون الفعّال والدعم الذي حظيت به طائفته من الجمهورية المصرية، معربًا عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والشعب المصري على جهودهم الكبيرة في هذا الإطار.

وخلال كلمته، أكد سلطان البهرة على أهمية مقام السيدة زينب في قلوب المسلمين عامة، والمصريين خاصة، حيث شهدت هذه السيدة العظيمة أحداثًا تاريخية هامة كذلك، مثل ذبح أخيها الإمام الحسين في كربلاء.

وفي ختام كلمته، تمنى سلطان البهرة للرئيس المصري النجاح في فترته الرئاسية الجديدة، ودعا الله أن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ الأمة الإسلامية من كل سوء وبلاء، معبرًا عن شكره لكل من ساهم في تطوير مسجد السيدة زينب، وخاصة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على جهودها في إنارة بيوت الله.

تمت أعمال تجديد وتطوير مقام السيدة زينب في إطار جهود واسعة للمحافظة على المعالم الدينية والتاريخية في مصر، وتأكيدًا على دورها الحضاري والإنساني العظيم.


شارك