شرطة عجمان تكرم شرطي بسبب ما فعله تجاه سيدة مصرية

منذ 12 أيام
شرطة عجمان تكرم شرطي بسبب ما فعله تجاه سيدة مصرية
شرطة عجمان تكرم شرطي

تم تكريم الشرطي صلاح محمد البلوشي، من مرتب مركز شرطة الحميدية الشامل، من قبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وذلك نظير دوره الإنساني البارز تجاه أكثر من 10 حالات تضررت من تأثيرات منخفض الهدير الذي ضرب الدولة مؤخراً.

استقبال الشرطي صلاح البلوشي وتقدير جهوده

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، الشرطي صلاح محمد البلوشي من مرتب مركز شرطة الحميدية الشامل، وأشاد بدوره الإنساني ومواقفه النبيلة خلال أزمة منخفض الهدير، وتقديراً لتضحياته وجهوده الخيرة التي تسهم في تعزيز أمن الجمهور وتحقيق المسؤولية المجتمعية.

مساعدة المتضررين وتقديم الدعم لسيدة مصرية

أظهر الشرطي صلاح محمد البلوشي تفانياً وتعاوناً مذهلاً خلال الأزمة، حيث قام بتقديم الدعم والمساعدة للعديد من المواطنين والمقيمين المتضررين/ حيث بدأ بمساعدة السيدة المصرية أم أنس صاحبة الفيديو المتداول، والتي أشادت بدوره النبيل في توفير المساعدة لها في الحصول على احتياجاتها الضرورية خلال فترة المنخفض.

وقدم البلوشي الدعم أيضاً لتسع حالات أخرى للأشخاص العالقين في مناطق تجمع مياه الأمطار، بالإضافة إلى مساعدة بعض الأشخاص الذين تعطلت مركباتهم، وقد تميزت جهوده بالسرعة والفعالية في تحقيق رؤية القيادة والشرطة في تحسين الأمن والسلامة العامة.

وعبر الشرطي صلاح البلوشي عن شكره الجزيل وامتنانه لقائد عام شرطة عجمان على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن ما قام به ليس إلا تجسيداً للواجب الوطني والأخلاقي، وتعكس الصورة الإيجابية لقيادة دولة الإمارات وشرطتها، وتمنى البلوشي دوام التوفيق والتميز لقيادة الشرطة في خدمة المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.


شارك