غداً السبت.. كامل الوزير يلتقي مع محافظ قنا والمستثمرين بالمحافظة

منذ 2 ساعات
غداً السبت.. كامل الوزير يلتقي مع محافظ قنا والمستثمرين بالمحافظة

يجتمع كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا ومناطقها الصناعية المختلفة غدا السبت بحضور المحافظ بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمحافظة قنا ومناطقها الصناعية المختلفة. التجمع الخامس الساعة 12.

وذلك في إطار اجتماعات الوزراء الأسبوعية لحل مشكلاتهم والتعرف على كافة التحديات والمعوقات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتحول تحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشاكل المصانع المتعثرة وإيجاد حلول غير تقليدية للعمليات.

وبحسب بيان اليوم الجمعة، تدعو الوزارة المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا لحضور هذا الاجتماع لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

ويهدف الاجتماع إلى مراجعة الوضع الحالي في كافة المناطق الصناعية في كل محافظة والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشاكل التي يواجهها المستثمرون الصناعيون في المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بشكل فوري كجزء من النهوض بالصناعة. عملية حل كل محافظة.

وأضافت الوزارة أنه في حالة وجود مشكلات عاجلة، يتعين على المستثمرين الصناعيين التواصل مع إدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بمحافظة العاصمة الإدارية الجديدة ومطالبتهم باتخاذ إجراءات خاصة في هذا الشأن.


شارك