موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

منذ 18 أيام
9 مايو 2024 - 7:43 PM
موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024
مباراة الزمالك ونهضة بركان

يتطلع عشاق الزمالك لمشاهدة فريقهم يحقق اللقب الإفريقي الغالي، فيما يسعى نهضة بركان للظفر باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وفي ضوء ذلك غادرت بعثة نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الخميس، إلى المغرب في مهمة تاريخية تتمثل في المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

ومن المعروف ان الزمالك وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، فيما وصل نهضة بركان بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهتهما في نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في المغرب على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل. بينما ستُقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر نفسه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

تذاع مباريات الزمالك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024 على قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

طاقم التحكيم

سيدير مباراة ذهاب النهائي بين نهضة بركان والزمالك طاقم تحكيم يتكون من حكام من الكيني والتونسي والبوروندي، بإشراف مراقب عام من جيبوتي ومراقب حكام من الصومال.


شارك