موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024 ..

منذ 26 أيام
29 أبريل 2024 - 8:58 AM
موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024 ..

كل ما يشغل تفكير عشاق القلعة البيضاء في الوقت الحالي هو معرفة موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية ، بعدما قام اتحاد العاصمة الجزائري بالانسحاب، مما أدى إلى إعلان نهاية المنافسة وظهور الفريق المغربي كمنافس للزمالك في المباراة النهائية، وهو ما جعل الأنظار تتجه نحو مواجهة الفريقين في النهائي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية 2024

تقام المباراة الأولى بين الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، فيما ستكون مواجهة الإياب في مصر يوم الأحد الموافق 19 مايو.

تأهل الزمالك على حساب دريمز الغاني

وفي تصريحاته بعد تأهل الزمالك إلى النهائي، أعرب جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أهمية التأهل للمرحلة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تجاوز عقبة فريق دريمز الغاني في مرحلة نصف النهائي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة، قال جوميز: "نكرِّم هذا الفوز لروح محمد مدحت، المعد البدني السابق للفريق، الذي فارقنا مؤخراً. فكل منا يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق النجاح في هذه البطولة تكريماً لروحه".

وأضاف: "فريق دريمز يمتلك لاعبين مميزين، وكان من الصعب التغلب عليهم على أرضهم. لكننا استطعنا استغلال الفرص التي تاحت لنا، وبالتالي نحن نستحق هذا الانتصار والتأهل".

وتابع: "كانت هناك فرص لدريمز خلال المباراة، ولكن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، قد قام بالتصدي لهذه الفرص ببراعة، كما أن الدفاع قد قام بدوره في صدها".

وختم جوميز كلامه قائلاً: "نحن نسعى جاهدين للفوز بلقب الكونفدرالية، وسنبذل كل الجهد اللازم من أجل تحقيق هذا الهدف".

وضمن الزمالك مكانه في المباراة النهائية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في إياب نصف النهائي بينهما. وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي، ما جعل الزمالك يضمن التأهل بمجموع المباراتين.


شارك