موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

منذ 13 أيام
9 مايو 2024 - 11:37 AM
موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي

بعدما أُغلقت صفحة مباراة الاتحاد السكندري في دوري المصري المؤجلة من الجولة التاسعة، يستعد النادي الأهلي لمواجهة جديدة تجمعه ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يأتي هذا اللقاء في وقت حساس للفريق الأحمر، ويسعى لتحقيق الانتصارات ليعزز موقعه في الجدول ويحافظ على آماله في الصعود نحو قمة الترتيب.

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والأهلي نحو مواجهة بلدية المحلة، وذلك في ظل التركيز الكبير من جانب الفريقين على تحقيق النتائج الإيجابية.

ومع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي والترجي، يعد هذا اللقاء فرصة ذهبية للاهتمام بالتحضيرات واستعراض القدرات قبل خوض المعركة الكبرى في القارة السمراء.

موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، وذلك على أرضية ستاد غزل المحلة، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتشويق، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار.

البث المباشر عبر قناة أون تايم سبورتس

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل ماتش الاهلي وبلدية المحلة مباشرة على الهواء، مما يتيح لعشاق الكرة القدم فرصة متابعة اللقاء بكل متعة وتشويق، ويسبق المباراة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، حيث يتم تقديم التحليلات والتوقعات قبل انطلاق المباراة.


شارك