موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

منذ 16 أيام
8 مايو 2024 - 6:14 PM
موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024
موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة

يعيش عشاق كرة القدم في العالم العربي والأفريقي حالة من الترقب والحماس، حيث تقترب لحظة الصراع الكروي الكبير بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يطمح الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في تحقيق لقبه الثاني عشر في تاريخه، بينما يسعى الترجي للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

بعد أداء متميز في المراحل السابقة من البطولة، وصل الأهلي إلى نهائي البطولة بعد إقصاءه لفريق مازيمبي الكونغولي، فيما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، ومن المثير أن يكون هذا النهائي العريق الذي يعتبر الثالث على التوالي بين الأهلي والوداد المغربي.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوز جديد يزيد من تاريخه الرياضي العريق، وسيكون الترجي عقبة صعبة ولكن لا شك أن الحماس والإثارة ستكون حاضرة على أرضية الملعب وخارجها.

موعد مباراة الترجي ضد الاهلي في تونس

سيُقام اللقاء الأول في ملعب رادس بتونس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 18 مايو

موعد مباراة الاهلي ضد الترجي في مصر

 بينما سيتجدد الصراع في اللقاء الثاني في ملعب القاهرة الدولي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في السبت التالي الموافق 25 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الاهلي

وتعدّ القنوات الرياضية "بي إن سبورتس" الحصرية منصة ممتازة لمتابعة هذه المواجهات النارية، حيث ستنقل جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


شارك