كول بالمر يتوج بجائزة لاعب الموسم مع فريق تشيلسي بتصويت زملائه

منذ 16 أيام
8 مايو 2024 - 6:35 PM
كول بالمر يتوج بجائزة لاعب الموسم مع فريق تشيلسي بتصويت زملائه
كول بالمر

باتت جوائز نهاية الموسم لاعب الموسم تُعتبر الحدث المنتظر بفارغ الصبر في عالم كرة القدم، وهذا العام، لم يكن استثناءًا بالنسبة لتشيلسي، حيث تم توجيه الأضواء نحو النجم الشاب كول بالمر.

بعد موسم مذهل قضاه مع الفريق اللندني، استحق بالمر بجدارة جائزة لاعب الموسم مع تشيلسي. وقد أعلن النادي اللندني بكل فخر فوز بالمر بالجائزة، وهو اللاعب الذي برز بشكل لافت خلال جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

وفي تصريح رسمي من تشيلسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس"، أكد النادي فوز بالمر بجائزة لاعب الموسم بعدما تم اختياره من قبل زملائه في الفريق. ولا شك أن الجماهير توافقت مع هذا الاختيار، حيث كان بالمر لامعًا على أرض الملعب خلال كل مباراة.

خلال الموسم، شارك بالمر في 45 مباراة بمختلف البطولات، حيث تمكن من تسجيل 26 هدفًا وصناعة 13 هدفًا، مما يجعله لاعبًا له بصمة واضحة في أداء الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية.

ومع ذلك، بالرغم من تألق بالمر وجهود الفريق، لم يحقق تشيلسي النجاحات المطلوبة هذا الموسم. فقد خسر الفريق الصراع على لقب الدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي، كما ودّع منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، وفشل في حصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومع نهاية هذا الموسم، يتطلع تشيلسي إلى بداية جديدة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق المزيد من النجاحات والتتويجات في المواسم القادمة.


شارك