هل يشارك كامافينغا في ديربي مدريد بعد ظهوره في التدريبات؟

منذ 3 أيام
هل يشارك كامافينغا في ديربي مدريد بعد ظهوره في التدريبات؟

شارك لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا بشكل مفاجئ في تدريبات ريال مدريد الإعدادية لديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، إشراك كامافينجا في التدريبات الفردية على السجادة الخضراء لملعب التدريب بالفالديبيباس لعدة أيام بعد التأكد من تعافيه من الإصابة التي تعرض لها يوم 13 أغسطس الماضي في وارسو خلال الاستعدادات الأخيرة للمباراة أمام أتالانتا. في كأس السوبر الأوروبي.

ويقوم الجهاز الفني لريال مدريد حاليًا بإعداد كامافينجا للعب بضع دقائق ضد أتلتيكو مدريد، ونأمل أن يكون الرد مرضيًا وأن يكون جاهزًا للمشاركة بشكل كامل عندما يحين الوقت.

وتدرب الفرنسي بمفرده تحت إشراف الجهاز الطبي لريال مدريد قبل أن ينتقل إلى الخطوة التالية هذا الأسبوع ويتدرب مع المجموعة بعد زيادة الثقة في تجاوز فترة الخطر.

وقالت صحيفة ماركا، صباح الخميس: “من المؤكد أن الديربي لن يكون سهلاً على ريال مدريد بسبب الإصابات، خاصة بعد تعرض كيليان مبابي لمشكلة. أفكار وخطط الجهاز الفني لريال مدريد ليست متنوعة ويمكن اللجوء إلى خطة 4-4-2″.

وأضافت: «عودة كامافينجا ستمثل إصلاحًا لخيارات خط الوسط. وجود الفرنسي يمكن أن يحسن جميع القرارات التي سيتخذها أنشيلوتي في الساعات المقبلة.

واختتمت ماركا تقريرها قائلة: “خلال غياب كامافينجا، تولى الأنيق لوكا مودريتش المسؤولية وسيظل الكرواتي جاهزًا للعب في جميع الأوقات، لكن المستقبل هو المستقبل لأنه بدون إدواردو كامافينجا قادر على القيام بذلك، “الأمر مستحيل. “منح خط الوسط القوة والتوازن.”

ويبدو أن إعادة هيكلة مراكز اللاعبين تمثل وضعاً صعباً لمدرب ريال مدريد، خاصة في خط الوسط، حيث يتواجد تشوميني وفالفيردي وبيلينجهام، وجميعهم لديهم أماكن محجوزة، ويعلم كامافينجا أنه سيكون رابع شخص يفعل ذلك. خط الوسط مكتمل، مع فينيسيوس جونيور ورودريجو في الأعلى.

بدورها قالت صحيفة “آس” المدريدية: “السبب الرئيسي لعدم التوازن هو تغيير نظام اللعب من 4-4-2 إلى 4-3-3، بحيث يقوم أنشيلوتي بتمركز مبابي دون احتكاك”.

وأوضحت: «الخطة لا تعمل حتى الآن، خاصة مع الثلاثي الهجومي. الفريق لا يظهر أي استقرار بدون الكرة ولا يضغط بشكل فعال. ولهذا السبب تتجه كل الأنظار الآن إلى الرجل الذي يحل المشكلات.


شارك