بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 9 مايو 2024 سعر كرتونة البيض

منذ 13 أيام
9 مايو 2024 - 1:37 AM
بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 9 مايو 2024 سعر كرتونة البيض
بورصة الدواجن

يتابع المصريين يوميا اسعار السلع الاستهلاكية، ويهتم قطاع كبير منهم بمعرفة اسعار الدواجن اليوم مثلا الفراخ البيضاء وكرتونة البيض باختلاف الوانه، واليوم من خلال موقعنا NNI مصر سننشر لكم اسعار الفراخ البيضاء اليوم من خلال بورصة الدواجن المصرية، وكذلك اخر اسعار الكتاكيت والبيض.

في بورصة الدواجن الرئيسية، لم تشهد أسعار الفراخ والدواجن تغيرًا ملحوظًا اليوم، حيث استقرت عند المستويات التي سجلتها يوم أمس الأربعاء، وهو ما يعكس حالة من الاستقرار في السوق، خاصة بعد تراجع الأسعار بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء والتي تعتبر من أبرز أصناف الدواجن المطلوبة، حيث استقر سعر الكيلو عند 78 جنيها تسليم أرض المزرعة ويزيد السعر في المحلات للمستهلك بزيادة 10 جنيهات او 15 جنية، وتبعًا لتقارير البورصة، فإن الأسعار تبدو مستقرة على مدار الأيام القليلة الماضية.

اسعار الدواجن

  • اسعار الساسو: سجلت أسعار الدواجن ساسو 90 جنيها، مع تحفظ في الحركة التسعيرية لهذا النوع.
  • أمهات بيضاء: استقرت أسعارها عند 75 جنيها، مما يشير إلى استقرار عام في السوق.

اسعار الكتاكيت اليوم

أما فيما يتعلق بأسعار الكتاكيت، فقد سجلت تباينًا في الأسعار بحسب الفئات، حيث جاءت كالتالي:

  • كتكوت أبيض: 33 جنيها
  • كتكوت ساسو: 18 جنيها

وفي هذا السياق، أشار رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية إلى توقعات بمزيد من الاستقرار في الأسعار خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى وصول عيد الأضحى المبارك. كما أكد على عدم وجود نقص في الموارد اللازمة لصناعة الدواجن، متوقعًا مزيدًا من الانضباط في هذا القطاع خلال الفترة المقبلة.

اسعار البيض اليوم

فيما يتعلق بأسعار البيض، فقد استقرت عند المستويات التي سجلتها خلال الفترة السابقة، حيث بلغت سعر كرتونة البيض الأبيض 115 جنيها، والأحمر 115 جنيها، والبلدي 120 جنيها.

بهذا الاستقرار الذي يعكسه السوق اليوم الخميس 9 مايو 2024، يبدو أن القطاع الداجن يستعد بثقة لموسم الأضحى، مع توقعات بمزيد من الاستقرار والانضباط في الأسواق في الأيام القادمة.


شارك